![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ا
![]() اليوم جبت لكم موضوع مهم وحساس يخص الفتيات اكثر اتمنى من الكل النقاش الهادف موضوعي اليوم موضوع حساس يخص شر يحه كبيره من فتياتنا صمت الفتاة عند بدء المعاكســـــــــه بها , ماذا يعني ؟! ![]() "لماذا تصمت الفتاة عند معاكستها او بدء الشاب مغازلتها ؟ سؤال يحتاج الى اجابة .. قصص كثيرة , توضح صحة هذا الامر , ومهما كان نوع المعاكسه فان الصمت يكون سيد الموقف . ![]() هل هو خوف ام ضعف ام رضا ؟ *فتاة تغزل بها ابن عمها وكان قصده غير شريف فرفضت اخبار اهلها بالامر !! . *واخرى تاتيها مكالمات ورسائل من شخص لا تعرفه , فرفضت اخبار احد بالامر , *وفتاة تعرضت للاغتصاب ولم تخبر احد فضاع مستقبلها وضاعت حياتها , ولجات الى ايذاء نفسها .. وسؤالي هنا . . ما الذي يدفع الفتاة الى الصمت عند معاكستها ؟؟؟؟؟؟ هل هو الخوف ؟؟؟ هل هو الضعف ؟؟؟ ام هو الرضا ؟؟؟ في انتظار مشاركتكم وارائكم |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, معاكستها, البوب, بصمت |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جروح تنزف بصمت. | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 5 | 02-20-2010 03:28 PM |
| لو ترسم بسمة!! | bosbos love | المنتدى العام | 11 | 12-27-2009 06:36 AM |
| سأرحل بصمت من هنا | admin | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 02-09-2009 04:59 AM |
| هل تفضل البنت المحجبه ام البنت الغير محجبه؟.؟؟ | وليد نعيم | عالم ادم | 9 | 01-19-2009 10:06 AM |
| عندما تصمت المرأة | TORGO | عالم حواء | 6 | 11-17-2008 01:51 PM |