منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-05-2008, 02:02 AM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي جســــر الوداع

جسر ا لوداع
من ا جل حبك هجرت مدينتي
ومن ا جل حبك فارقت ا حبتي
من ا جل حبك رسمت لونا ا خر لحيا تي
هناك في تلك ا لمدينة
كنا عصفورين يغردان للحب
فكم من ليلة حملت ا لنسائم صد ق شوقنا
وكم من ليلة ا سهرنا ا لقمر
بجميل همسات قلوبنا
وكم وكم من ليلة شهدت حبنا
اتذكر ا حلامنا
ا تذكر جاتنا
ا تذكر دموعنا
وماذا بعد يا حبيبي بقي لنا
هاهو لليل جمعنا قد رحل
وهاهي ذكرياتنا يطويها ا لنسيان
وهاهي قصة رحيل حبنا يخطها ا لبنان
وهاهي ا حاسيس ا لحب تموت
بل وريت ا لثرى بلا جثمان
ولم يعد بها عزاء
وبات نهرها لماء ا لود عطشان
وقريبا حبيبي سنكون ذكرى
ولكن ذكرى لن تدوم مع ا لزمان
فحباً ترعرع بقطرا ت ا لندى
وسقيناه بدموعنا
ذهب مع ا لريح
وأصبح في طيا ت ا لنسيان
بيدي قدمت لك وردة
وبيدك كتبت ا لوداع
وبيدي كتبت ا حبك
وبيدك كتبت ا ريد الأ نتقام
وهجرت مدينتي علي لقاء
وبات ا لقاء حلماً
لأن ا لشوك لا يسكن الجنان
ولكن ا ليك كلماتي
فقد تكون هي ا خرا لكلمات
واخر حروف يخطها لكي ا لبنان
عــــــــــــذب
وأ هـجـر
وأ نـتــقـم
وأ ثـأر لكبريائك لأني سأترك لك ا لميدان
ومدينة حضنت بجوفهاً غريباً
سيهجرها ليغير ا لمكان
فغربتي هي حيا تي
ومن داس ا لجمر بقدميه لا يهاب لهيب ا لنيران
ولكن تذكر جسرا
عبرت به ا لي قلبي
بيدي بنيته لك وشددت به ا لبنيان
ا ليوم بيدي أ هده
لتبقى أطلا له علي غدرك عنوان
واقسم لك قسما
لن تدوسه بعد فرا قنا ا قدام
ا تعلم لماذا..؟
لأن قلبي سيدي قررا لرحيل
وعماقريب سيقف به ا لخفقان
وستبقى مدينتي تحكي قصتي
وكل من زا رها سيقول
تلك مدينة اميره الليل الحزين
هجرتها الأحبة وا لخلان
وماتت بأيدي معشوقها

وأصبح عنوانه مدينة الاحزان
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنواع الوداع دبدوباية المنتدى العام 2 12-28-2009 06:13 AM
الوداع يا اجمل منتدى؟؟ بلابل منتدى الترحيب والاهداءات 13 09-26-2009 09:10 PM
قلت الوداع والروح قالت لا al3ashk منتدي الفنون الادبيه 4 09-25-2009 05:07 AM
حجة الوداع ( 632م - 10 هجرياً ) GHOST منتدى نور الإيمان 4 09-04-2009 05:20 AM
قبلة الوداع كانت................ karmen المنتدى العام 4 08-18-2009 12:34 AM


الساعة الآن 02:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir