![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
حصريا على الماجيك......(المهمة الصعبة).....
بسم الله الرحمان الرحيم الأكيد ان اصطياد الافاعي ليس بالامر الهين وما بالك اذا كانت هذه الافاعي عملاقة وسامة والتي تستوجب عند اصطيادها لاكثر من شخص وذلك بسبب قوتها وضخامتها ... ![]() انظر كيف يحاول هذا الشاب اصطياد الافعى .. داخل الحفرة ![]() وها هو يقترب اكثر ![]() ولكن الافعى لم تسمح له بالاقتراب وتهاجمه ![]() وتحاول سحبه الى الداخل ![]() ولكنها لم تستطيع فعل ذلك لان هناك من يسحبه الى الخارج وهي ممسك بها ![]() ![]() ![]() وها هم اصطادوها بذكائهم وليس بقوتهم .. التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 03-05-2008 الساعة 08:36 AM سبب آخر: رفع الصور |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حصريا لعبة mvp 07 nca على الماجيك | mazika2way | منتدي العاب الكمبيوتر | 0 | 08-27-2010 03:56 AM |
| حصريا على الماجيك......(نهاية العالم)..... | TORGO | منتدى نور الإيمان | 2 | 10-02-2009 08:38 PM |
| يسرني ان اضع لكم بعض الاقتراحات المهمة للمنتدى | linkin park | منتدي الشكاوى والاقتراحات | 3 | 08-08-2009 12:40 PM |
| Need for speed prostreet P2 حصريا على الماجيك | Elmjeck | منتدي العاب الكمبيوتر | 4 | 08-16-2008 12:10 AM |
| حصريا على الماجيك وبس winamp5.52 full ver | Elmjeck | منتدي البرامج العامه | 6 | 05-19-2008 09:56 PM |