![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم
ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
__________________
3 3 3 3 3 3 3 3 3 3أيلول lost love <:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P %-(%-(%-(%-(%-(%-(
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أدخل, لوالديك..افلا, الدعاء, يستحقان, وأدعو |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اقرأ هذا الدعاء .. من فضلك | admin | منتدى نور الإيمان | 4 | 05-02-2010 06:37 AM |
| الدعاء الذي هز السماء | Silver | المواضيع والأحاديث الغير صحيحة | 1 | 01-25-2010 06:37 AM |
| لماذا لا يستجاب الدعاء | love habiby | منتدى نور الإيمان | 3 | 01-17-2010 11:29 AM |
| الشيطان يستغيث من هذا الدعاء | THE KING | منتدى نور الإيمان | 18 | 12-08-2009 07:17 AM |
| ادخل كل يوم وادعو لوالديك | -=(Lonley Girl)=- | المنتدى العام | 42 | 11-01-2008 05:55 PM |