منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم ادم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2008, 06:52 AM
mody eljoker mody eljoker غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بلد المدير
المشاركات: 903
حوار(الماجيك) أجمل كلمة

يقولون ان اجمل حروف اللغة العربيةهما الحاء والباء واجمل كلمة هى كلمة حب والانسان دائمايحيا بهذا الاحساس...ولكن للاسف اصبحت هذه الكلمة تهمة يحوطها الشك والاتهام فلقد اساء البعض استخدامهاومفهومهاوحصروها فى معان ضيقة خبيثة ليظلموا معهم آلاف البشريريدون أن يعيشوا معانى الحب الطاهرالجميل..
لم يكن الحب يوما بين الشاب والفتاه والطالب والطالبة..فهذا حب زائف مغشوش..مهما تجملوا فيه.
ان لنا فى الحب كلمات اخرى ومعان اجمل واسرارأحلى.
تعالوانعيش معانى الحب الجميل...
تعالو نزرع الدنيا بأجمل حب...
تعالوانحب ربنا ورسوله الكريم...
تعالوانحب وطنا الغالى العظيم...
تعالو نحب التقدم والنهضة والتفوق..تعالو نحب الدين...
تعالوا نزرع الدنيا بأجمل حب...

تعالو نحب بجد

التعديل الأخير تم بواسطة بلابل ; 07-31-2008 الساعة 07:52 AM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمة ومعنى ايلول المنتدى العام 6 04-14-2010 10:14 AM
لعبة كلمة=كلمة تانى....؟ manolly اللعـــب 214 03-22-2010 09:54 AM
كلمة تحول أشلاء قلب المنتدى العام 9 02-18-2010 11:21 PM
ما اصعب كلمة ؟؟ hadeer منتدي الفنون الادبيه 7 11-22-2009 02:05 AM
الصبح كلمة فرح تفتح جسور الأمل .. والحب كلمة شوق تبدأ بصباح العسل DRAGON عالم حواء 1 03-12-2009 02:10 PM


الساعة الآن 06:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir