![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
انالحبيبي وحبيبي الي فيروز أنا لحبيبي و حبيبي إلي يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي لا يعتب حدا ولا يزعل حدا أنا لحبيبي وحبيبي إلي حبيبي ندهلي قلي الشتي راح رجعت اليمامة زهر التفاح وأنا على بابي الندي والصباح وبعيونك ربيعي نور وحلي وندهلي حبيبي جيت بلا سؤال من نومي سرقني من راحة البال أنا على دربو ودربو عالجمال يا شمس المحبة حكايتنا أغزلي |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (فيروز), لحبيبي, وحبيبي |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يا ميت مسا (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:49 PM |
| يا طير (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:34 PM |
| يا من يحن (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:31 PM |
| طلع القمر (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:29 PM |
| علّموني (فيروز) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 10:16 PM |