منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم ادم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-30-2008, 10:35 AM
الصورة الرمزية كونان
كونان كونان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 359
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كونان
Love(الماجيك) هم الغرب ونحن العرب والفرق فقط نقطه




هم الغرب ونحن العرب
والفرق فقط نقطة.


هم يتفاهمون بالحوار ونحن بالخوار
والفرق فقط نقطة.



هم يعيشون في تحالف ونحن نعيش في تخالف


والفرق فقط نقطة.



هم يتواصلون بالمحابرات ونحن بالمخابرات


والفرق فقط نقطة.



عندهم المواطن100% مزبوط وعندنا100% مربوط


والفرق فقط نقطة.



عندهم المواطن وصل الحصانة وعندنا لا زال في الحضانة


والفرق فقط نقطة.



عندهم إذا أخطأ المسئول يصاب بالإحراج وعندنا يبدأ بالإخراج


والفرق فقط نقطة.



عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم


والفرق فقط نقطة.



المستقبل لأبنائهم غناء ولأبنائنا عناء


والفرق فقط نقطة.



هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من الذبابه


والفرق فقط نقطة.



هم صاروا شعب الله المختار ونحن لا زلنا شعب الله المحتار ..


والفرق بيننا نقطة



هم يتفاخرون بالمعرفة ونحن نتفاخر بالمغرفة


والفرق فقط نقطة.
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أصل العرب MAGIC7 المنتدى العام 1 07-30-2010 11:28 AM
حب الادارة عند العرب لمحه حب اضحك من قلبك 3 02-26-2010 01:25 PM
شيئ من الغضب يا حكام العرب محمد ربيع غانم المنتدى العام 6 10-03-2009 11:10 AM
ياشباب العرب اتحدوو THE KING عالم ادم 0 08-10-2008 08:43 PM
شوف الفرق بين عربجه الغرب من عربجه العرب mas9220 الصـــور ومقاطع الفيديو 1 03-17-2008 10:55 AM


الساعة الآن 07:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir