![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اسف جدا لانني بالغت في دلالك
ولم اضع حدا لعطائي بل اعطيتك بلا حدود لذلك اقول لك يا من كنت حبيبي اذهب نعم اذهب اذهب الي الجحيم تسلمى اميره على هذه الكلمات |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| يامن, حبيبي |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| *_*يا من كنت حبيبي *_* | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 03-17-2010 11:47 AM |
| كيف اقابل حبيبي؟ | أشلاء قلب | منتدى نور الإيمان | 3 | 01-20-2010 08:38 AM |
| ع بالى حبيبى | دبدوباية | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 01-20-2010 08:01 AM |
| ҉¦l°•(من حقكم تعرفوا بلاوي الفنانات يامن تقتدون بهم)҉¦l°• | al3ashk | سلة المحذوفات | 2 | 09-13-2009 10:25 AM |
| حبيبى | البرنس الوحدانى | الابداعات الفنيه للاعضاء | 4 | 06-27-2009 08:41 AM |