![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
أباسألكـ يا صاحبي آمآنه صليت الفجر؟؟ نويتها قبل المنام أو نيتك بس بالكلام وقت المنبه للصلاة ولا على وقت الدوااام تخيل أنك ما صحيت الموت جاك وانتهيت بتقابل الله بأي وجه ولا بتقول أنك نسيت؟؟ الله عطاك اللي تبي إلى متى ياصاحبي؟؟ لا تآمن الدنيا ترى من يأمن الدنيا غبي يا لاهي بلبس البشوت وتفكر تعمر بيوت... سؤال واحد جاوبه .. ما جا على بالك تموت ؟ أنت وأنا نبغى الأجر .. وقلوبنا ما هي حجر.. يا الله نتعاهد بلصلاة .. من بكرة مانخي "الفجر" |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أبسالك, ياصاحبي |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|