![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إحسـَإسيُ أتعـَب ^ كفوٍفيُ وٍمـَدمعيُ ..~
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]مـٌن بعد ذآگ " آلخـٍٍطـآـآ ../ ودك « ترآضـٌيـني » ؟! [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]والمِحُِبہ مٍنً {طُِرٍف وآحُـدٍ ~ نَهّايتُها » » زٍوٍآليٍُ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مآني أنا ذآڪ ».الـعـشيق اللي ٺخبرهـہِْ زمآטּ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تَسَألنِي النَاسَ عَنِي [ كِيفها أحوالي ] أقول بخير وماني بخـير [ يالغالَي] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]بـغـيب ..~ يمگن تحس ! [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]يـآمـا حاولت | الفــرآق | ومـآقويت .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]- انّتهَى وقتَي معّآك [لا تٌنآدينًي] وانّكسَر قّلبِ بحّبكٌ [خآبتّ ظَنوٌنَه] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]ٺعٱڷ ۋسڪٺ[ فرٱقڪ ]عجزٺ ٱمنعــﮧ ڷٱيِِحڪيِِ |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| توبيكات, حزينه |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| توبيكات + صور + ايقونات | al3ashk | الصـــور ومقاطع الفيديو | 0 | 02-06-2010 09:31 PM |
| قصيدة بوتيكات (احمد فواد نجم) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-24-2010 10:14 PM |