منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم ادم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-16-2009, 08:51 AM
golden man golden man غير متواجد حالياً
رئيس فريق التنشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 5,278
درس(الماجيك) كـــلمـــة اخــــيره ....

الى الانسانة التى جعلتنى
اندم على ما مر من حياتى من اجلها..
الى الانسان التى جعلتنى افقد الحب والثقة فى وجة كل من انظر الية ..

هل عليكى انتى تقتلى غيرك لمجرد ان تستمتعى انتى بالحياة ؟؟
هل عليكى ان تقتلى من تحبى لمجرد الشعور بالقوة فى عيون الاخرين؟؟
هل هذا ما يسمى حب ؟
هل هذا حبيبتى ما تسعين الية ؟؟
لو كان كذالك ..
فالتفتخرى بنفسك فقد حققتى ما تمنيتى وما تسعين الية ..
فهذا الانسان فقد قلباً كان نابضاُ بحب شخص كان خادعاُ.
اما الان: يمكنك الذهاب حيث تريدين وتخدعين كما تشاُين ..
ولا يمكن لانسان ان يعرف .. فقد اصبحتى انسانة بدون عنوان او حقيقة..
اما انا فقد تعلمت من الحياة الكثير .. بما يكفى لااعيش دون الم ..
فلا يمكننى ان اندم على انسان احسسنى بالضياع فى ظل احتياجى لة

فاُنتى لا تستحقين ان تكونى حبيبتى ..
فاُنا ذاهب ولن انظر خلفى من اجلك ..
فوادعاً ايها الماضى..
سؤال : هل على الانسان فى مكانة ينتظر الحب ؟؟

اما يبحث عنة مرة اخرى ويصادف انسان اخر بدون عنوان او حقيقة ؟
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
...., اخــــيره, كـــلمـــة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir