منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-28-2009, 01:00 PM
الصورة الرمزية دبدوباية
دبدوباية دبدوباية غير متواجد حالياً
مشرفه منتدى الديكور
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: عالمى الخاص
المشاركات: 2,368
Love(الماجيك) حين يموت الضمير



<حين يموت الضمير>


يصبح كل شئ مباح : كلام الزور الخيانه القتل و السكوت عن القتل



<حين يموت الضمير>


يصبح طعم الدم لذيذ كعصير البرتقال ..تهون الاوطان و الاعراض و يزيف التاريخ .






<حين يموت الضمير>


يصبح الانين الآدمي كمعزوفه رومانسيه من قيثارة فريده
و أصوات المدافع كقرع الطبول و هدم المساجد على المصلين
و تدمير المنازل على رؤوس أصحابها كمشاهدة فيلم أمريكي مثير.






<حين يموت الضمير>



نتزع الذاكره من جذورها و يصبح كل شئ أبيض .
الماضي صاف كجدول ماء عذب. الجلاد برئ و الضحيه متهم.





<حين يموت الضمير>



تهاجر الحمامات البيضاء و لا يبقى في الجو إلا غربان تنعق صباحا مساء.




<حين يموت الضمير>


يتحول الإنسان لوحش كاسر ينتظر فريسة للإنقضاض عليها و تبدو المدن كغابات موحشه





<حين يموت الضمير>



تظهر الإنسانيه كلمه لا معنى لها و لا رديف.و تصير الاسنان حاده و اللحم الانساني سهل المضغ





<حين يموت الضمير>



يكون الخاص عام و العام خاص .الحلال حرام و الحرام حلال





<حين يموت الضمير>



تغفو العقول وتثور الاحقاد تتعطل انسانية الانسان وتفقد حواسه قيمتها
ويغدو صاحب عقل لا يفقه وصاحب عين لا تبصر
وصاحب إذن لا تسمع وصاحب قلب لا يدرك





<وآآآآه ثم آآآآه عندما يموت الضمير>

التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 11-29-2009 الساعة 03:12 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-29-2009, 03:11 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

<حين يموت الضمير>



تهاجر الحمامات البيضاء و لا يبقى في الجو إلا غربان تنعق صباحا مساء.
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-29-2009, 03:18 AM
golden man golden man غير متواجد حالياً
رئيس فريق التنشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 5,278
افتراضي

<حين يموت الضمير>


يصبح الانين الآدمي كمعزوفه رومانسيه من قيثارة فريده
و أصوات المدافع كقرع الطبول و هدم المساجد على المصلين
و تدمير المنازل على رؤوس أصحابها كمشاهدة فيلم أمريكي مثير.


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-29-2009, 04:22 AM
الصورة الرمزية دبدوباية
دبدوباية دبدوباية غير متواجد حالياً
مشرفه منتدى الديكور
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: عالمى الخاص
المشاركات: 2,368
افتراضي

حين يموت الضمير
موت الضير دة أصلا كارثة لوحده فما بالكم باللى يترتب على موته
ساعتها لازم نعمل جنازة لكل شئ حلو وكل قيمة غالية ف حياتنا ونتقبل فيها العزاء
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الضمير, حلوة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغنية حلوة !!! هيمة فرج اضحك من قلبك 129 12-20-2009 02:00 AM
لعبة مصدق ولا مش مصدق؟حلوة حلوة يلا نلعبها manolly اللعـــب 53 09-26-2009 12:27 AM
هل يموت الحب مجرد ذكريات عالم ادم 6 08-05-2009 11:34 PM
تضامنا مع كل العرب حصريا على الماجيك اوبريت الضمير العربى Elmjeck المنتدى العام 12 03-24-2008 07:10 AM
الضمير العربى... sha3lan المنتدى العام 1 03-12-2008 05:51 AM


الساعة الآن 02:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir