![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قارئة الفنجان
جَلَستْ والخوفُ بعينيها تتأمّل فنجاني المقلوبْ قالتْ: ياولدي .لا تحزن فالحب ٌ عليك هو المكتوب ياوَلَدي. قد ماتَ شهيداً مَنَ مات على دين الْمحبوب فنجانكَ –دنيا مرعبه وحياتكُ –أسفارُ وحُروبْ ستُحبّ كثيرا —-كثيرا وتموتُ كثيرا —كثيرا وستعشقُ كلّ نساء الأرض وترجعُ–كا لمللك المغلوبْ بحياتك ، ياولدي؛ امرأةُ عيناها–سُبحانَ -المعبودْ فمُها—مَرْسومُ كالعنقودْ ضحكتها–مُوسيقى وورود لكنّ—سماءك ممطرةُ وطريقك–مسدود-مسدود فحبيبةُ–قلبكَ–ياولدي نا ئمةُ–في قصر مرصود والقصُر كبيرُ—ياولدي وكلابُ تحرسهُ—وجنودْ وأميرةُ –قلبكُ–نائمةُ مَنْ يدخلُ حجرتها مفقودْ من يطلب يدها–من يدنو من سُور حديقتها مفقود من حاول فك ضفائرها ياولدي–مفقود–مفقود *** بصّرتُ–ونجّمتُ–كثيراً لكنّي–لم اقرأ—أبداً فنجاناً–يشبهُ–فنجانكْ لم أعرفْ أبداً–ياوَلَدي احزاناً–تُشْبهُ –أحزانكْ مقدورُك أنْ -تمشي أبداً في الحبّ–على حدّ الخنجر وتظلّ وحيداً–كالأصداف وتظلّ–حزيناً–كالصفصافْ مقدُورُك–أن تمضي أبداً في بحر الحبّ -بغير قلوعْ وتُحبّ ملايين–المرات وترجع– كالملك المخلوع |
|
#2
|
||||
|
||||
|
انا بحب الاغنيه دى جدا
مشكور كارمن على هذه الاشعار الخاص[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#3
|
||||
|
||||
|
انا كمان بمووووووووت في الاغنية دى
قالتْ: ياولدي .لا تحزن فالحب ٌ عليك هو المكتوب ياوَلَدي. قد ماتَ شهيداً مَنَ مات على دين الْمحبوب
__________________
![]() ![]() ![]()
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
عارفه انكم بتحبوها جدا
ودى اهداء ليكم انتوا الاتنين ميرسي اسامه ومانوللى عالمرور |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (نزار, الفنجان, قارئة, قبّاني) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قارئة الفنجان(بس المرة دى لواحد موظف) | radwan | اضحك من قلبك | 9 | 12-06-2009 07:41 AM |
| إلى رجل (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:53 AM |
| حبيبتي (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:50 AM |
| إلى نصف عاشقة (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:46 AM |
| هذا أنا (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:44 AM |