![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلي نصف عاشقة
تحركي خطوة .. يا نصف عاشقة فلا أريد أنا أنصاف عشاق .. أن الزلازل طول الليل تضربني وانت واضعة ساقاً على ساق .. وأنت آخر من تعنيه مشكلتي .. ومن يشاركني حزني وإرهاقي تبللي مرة .. بالماء أو بدمي وجربي الموت يوماً فوق أحداقي أنا غريب ، ومنفي ، ومستلب وثلج عينيك غطى كل أعماقي أمن سوابق شعري أنت خائفة أم من تطرف أفكاري وأشواقي لا تحسبي أن أشعاري تناقضني فإن شعري طفولي كأخلاقي .. |
|
#2
|
||||
|
||||
|
مشكور كارمن على هذه الاشعار الخاص[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ميرسي كتير ليك يا أسامه عالمرور
نورت الموضوع بوجودك |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (نزار, عاشقة, قبّاني) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إلى رجل (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:53 AM |
| سؤال (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:52 AM |
| اللجوء (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:47 AM |
| هذا أنا (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:44 AM |
| أُحبك (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:42 AM |