منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-12-2009, 06:48 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
شعر(الماجيك) وصفة عربية لمداواة العشق (نزار قبّاني)

وصفة عربية لمداواة العشق


تصورت حبك ..
طفحاً خفيفاً على سطح جلدي ..
أدوايه بالماء .. أو بالكحول
وبررته باختلاف المناخ ..
وعللته بانقلاب الفصول ..
وكنت إذا سألوني ، أقول :
هواجس نفس ..
وضربة شمس ..
وخدش صغير على الوجه .. سوف يزول ..
تصورت حبك .. نهراً صغيراً ..
سيحيي المراعي .. ويريوي الحقول ..
ولكنه اجتاح بر حياتي ..
فأغرق كل القرى ..
واتلف كل السهول ..
وجر سريري ..
وجدران بيتي ..
وخلفني فوق أرض الذهول ..
تصورت في البدء ..
أن هواك يمر مرور الغمامه
وأنك شط الأمان
وبر السلامه ..
وقدرت أن القضية بيني وبينك ..
سوف تهون ككل القضايا ..
وأنك سوف تذوبين مثل الكتابة فوق المرايا ..
وأن مرور الزمان ..
سيقطع كل جذور الحنان
ويغمر بالثلج كل الزوايا
تصورت أن حماسي لعينيك كان انفعالاً ..
كأي انفعال ..
وأن كلامي عن الحب ، كان كأي كلام يقال
وأكتشف الآن .. أني كنت قصير الخيال
فما كان حبك طفحاً يداوى بماء البنفسج واليانسون ..
ولا كان خدشاً طفيفاً يعالج بالعشب أو بالدهون ..
ولا كان نوبة برد ..
سترحل عند رحيل رياح الشمال ..
ولكنه كان سيفاً ينام بلحمي ..
وجيش احتلال ..
وأول مرحلة في طريق الجنون ..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-15-2009, 10:31 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

مشكور كارمن على هذه الاشعار الخاص[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-16-2009, 09:44 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

ميرسي كتير ليك يا أسامه عالمرور
نورت الموضوع بوجودك
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(نزار, لمداواة, العشق, عربية, وصفة, قبّاني)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة غير مُنتهية في تعريف العشق (نزار قباني) karmen منتدي الفنون الادبيه 0 01-23-2010 08:43 PM
إلى رجل (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:53 AM
هذا أنا (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:44 AM
أُحبك (نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:42 AM
خمس رسائل إلى أمي(نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:37 AM


الساعة الآن 09:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir