![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أُحبك
أحبُّكِ.. حتـَّى يتمَّ انطفائي بعينين.. مثل اتـّساع السماء إلى أن أغيبَ وريداً.. وريداً بأعماق منجدل ٍ كستنائي إلى أن أحسَّ بانـَّك بعضي وبعض ظنوني.. وبعض ردائي أحبـُّك.. غيبوبة ً لا تفيق أنا عطشٌ يستحيل ارتوائي أنا جعدة ٌ في مطاوي قميص ٍ عرفتُ بنفضاتِهِ كبريائي أنا -عفو عينيك- أنت كلانا ربيع الربيع.. عطاءُ العطاءِ أحبكِ.. لا تسألي أي دعوى جرحتُ الشموس أنا بادِّعائي إذا ما أحبُّك.. نفسي أحبُّ فنحن الغناءُ.. ورجع الغناءِ |
|
#2
|
||||
|
||||
|
مشكور كارمن على هذه الاشعار الخاص[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ميرسي كتير ليك يا أسامه عالمرور
نورت الموضوع بوجودك |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (نزار, أُحبك, قبّاني) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إلى رجل (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:53 AM |
| حبيبتي (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:50 AM |
| اللجوء (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:47 AM |
| إلى نصف عاشقة (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:46 AM |
| هذا أنا (نزار قبّاني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-16-2009 09:44 AM |