![]() |
|
#51
|
|||
|
|||
|
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ياأرحم الراحمين ... أنت أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني إلى عدو يتجهمني...ا أم إلى صديق ملكته إمري؟ ... إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي ...ولكن عافيتك هي أوسع لي ... أعوذ بنور وجهك الذي أضاءت له السموات و الأرض وأشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والأخرة أن ينزل بي غضبك أو يحل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولاقوة إلا بك. اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ياأرحم الراحمين ... أنت أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني إلى عدو يتجهمني...ا أم إلى صديق ملكته إمري؟ ... إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي ...ولكن عافيتك هي أوسع لي ... أعوذ بنور وجهك الذي أضاءت له السموات و الأرض وأشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والأخرة أن ينزل بي غضبك أو يحل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولاقوة إلا بك. اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد
__________________
افضل 15 مشارك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وحشتونى كلكم موووووووووت راجعه قريبا
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
وقلة حيلتي وهواني على الناس أن ينزل بي غضبك أو يحل علي سخطكياأرحم الراحمين أنت أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني إلى عدو يتجهمني...ا أم إلى صديق ملكته إمري؟ ... إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي ...ولكن عافيتك هي أوسع لي أعوذ بنور وجهك الذي أضاءت له السموات و الأرض وأشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والأخرة لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولاقوة إلا بك. اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد |
|
#54
|
|||
|
|||
|
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ياأرحم الراحمين ... أنت أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني إلى عدو يتجهمني...ا أم إلى صديق ملكته إمري؟ ... إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي ...ولكن عافيتك هي أوسع لي ... أعوذ بنور وجهك الذي أضاءت له السموات و الأرض وأشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والأخرة أن ينزل بي غضبك أو يحل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولاقوة إلا بك. اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد
__________________
افضل 15 مشارك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وحشتونى كلكم موووووووووت راجعه قريبا
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ياأرحم الراحمين ... أنت أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني إلى عدو يتجهمني...ا أم إلى صديق ملكته إمري؟ ... إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي ...ولكن عافيتك هي أوسع لي ... أعوذ بنور وجهك الذي أضاءت له السموات و الأرض وأشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والأخرة أن ينزل بي غضبك أو يحل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولاقوة إلا بك. اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اللهم اشكو اليك ضعف قوتى
وقله حيلتى وهوانى على الناس يا ارحم الراحميت انت رب المستضعفين وانت ربى الى من تكلنى الى عدو يتجهمنى ام الى صديق ملكته امرى ان لم يكن بك غضب على فلا ابالى ولكن عافيتك هى اوسع لى اعوذ بنور وجهك الذى أضاءت له السموات والارض واشرقت له الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان ينزل بى غبك او يحل على سخطك لك العتبه حتى ترضى ولا حول ولا قوه الا بك اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#57
|
||||
|
||||
|
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ياأرحم الراحمين ... أنت أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني إلى عدو يتجهمني...ا أم إلى صديق ملكته إمري؟ ... إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي ...ولكن عافيتك هي أوسع لي ... أعوذ بنور وجهك الذي أضاءت له السموات و الأرض وأشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والأخرة أن ينزل بي غضبك أو يحل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولاقوة إلا بك. اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد
__________________
افضل 15 مشارك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وحشتونى كلكم موووووووووت راجعه قريبا
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس ياأرحم الراحمين ... أنت أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني إلى عدو يتجهمني...ا أم إلى صديق ملكته إمري؟ ... إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي ...ولكن عافيتك هي أوسع لي ... أعوذ بنور وجهك الذي أضاءت له السموات و الأرض وأشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والأخرة أن ينزل بي غضبك أو يحل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولاقوة إلا بك. اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد |
|
#60
|
|||
|
|||
|
اللهم اشكو ضعفي اليك سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الاانت استغفر واتوب اليك
الهم اسكنا الجنه قذنا عذاب النار وصلى الله على نبينا محمد افضل الصلاوات |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الله, بدعاء, عليه, وادعوا, نبيك, وسلم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حكم كتابة ( صلى ) أو ( صلم) أو ( ص ) بعد ذكر محمد صلى الله عليه وسلم وهي اختصار للصلاة عليه | Silver | المواضيع والأحاديث الغير صحيحة | 3 | 03-07-2010 12:18 AM |
| ما حكم كتابة ( صلى ) أو ( صلم) أو ( ص ) بعد ذكر محمد صلى الله عليه وسلم وهي اختصار للصلاة عليه ؟ | banoota | منتدى نور الإيمان | 5 | 09-26-2009 05:00 AM |
| لو سالنا رسول الله صلى الله عليه وسلم هذا السؤال ماذا سيكون جوابنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | TORGO | منتدى نور الإيمان | 6 | 08-18-2009 01:55 PM |
| كفاك فخراً أن نبيك هو محمد -صلى الله عليه وسلم | afous | منتدى نور الإيمان | 4 | 06-14-2009 01:01 AM |
| انصر نبيك صلى الله عليه وسلم | Silver | منتدى نور الإيمان | 3 | 05-23-2009 04:10 AM |