منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم حواء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-13-2008, 12:50 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
خاص(الماجيك) المرأة المبشرة بالجنة

لقد علمنا بالمبشرين بالجنة من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ولكن هل هناك مبشرات بالجنة ؟
هل ساوت المرأة الرجل في هذا الجانب ؟


هل نافسته ؟
هل سبقته ؟

نعم لقد نافست المرأة الرجل في دخول الجنة.

فهذه أم المؤمنين خديجة رضي الله عنها يأتي جبريل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فيقول: (اقرأ عليها السلام من ربها عز وجل ومني، وبشرها ببيت في الجنة لا صخب فيه ولا نصب). رواه البخاري ومسلم

وهذه فاطمة رضي الله عنها يقول لها النبي صلى الله عليه وسلم : ( أما ترضين أن تكوني سيدة نساء المؤمنين، أو سيدة نساء هذه الأمة ) رواه مسلم وفي رواية لغيره ( سيدة نساء أهل الجنة )

وهذه أم سليم ـ رضي الله عنها ـ قال عنها صلى الله عليه وسلم: ( دخلتُ الجنة فسمعت خشفةً بين يدي فإذا هي العـميصاء بنت ملحان أم أنس بن مالك ) فرضي الله عنها سبقت النساء والرجال إلى الجنة اللهم ارض عنها وعن كل صحابيات رسول الله صلى الله عليه وسلم.

أما المرأة السوداء التي رآها ابن عباس فقال : هذه امرأة من أهل الجنة، ثم أخبر أن النبي صلى الله عليه وسلم خيرها بين الصبر والجنة، حيث جاءته وقالت:
يا رسول الله إني امرأة أصرع فادع الله لي.
فقال: أتصبرين ولك الجنة؟
قالت: نعم، ولكن ادع الله لي أن لا أتكشف.
فدعا الله لها فكانت تصرع ولا تتكشف رضي الله عنها، بشرت بالجنة لصبرها على قدر الله، ومع بشارتها بالجنة فهي لا تريد أن يرى أحد شيئاً من جسدها، ولو حصل ذلك فهي معذورة لكنها تكرهه .

فأين هذه الصحابية التي بشرت بالجنة وتكره أن يرى أحد شيئاً من جسدها، أين هي ممن لم يبشرن بالجنة ويعرضن أجسادهن أو شيئاً من مفاتنهم لكل غادٍ ورائح ؟؟؟ أين هي من نساء المسلمين اليوم الاتي قلدن النساء الغربيات في لبسهن الضيق والشفاف والبنطال ؟؟ تخشى أن ينكشف شيء من جسدها وهي معذورة شرعا ، فلا إله إلا الله ما أتقاهن لله !!

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-13-2008, 10:56 PM
sally88 sally88 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 50
افتراضي

جزاك الله كل خير بجد لو فى الزمن ده فى نساء بهذا الشكل لصلحت امه الاسلام كلها يارب يوفقنا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-13-2008, 11:26 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

مشكور اختى على المرور الطيب


اللهم اهدي شباب وبنات المسلمين
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-13-2008, 11:31 PM
Elmjeck Elmjeck غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على منتدى الماجيك
المشاركات: 660
افتراضي

جزالك الله كل خيييييير
__________________
متغيب للامتحانات


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]







BacK

8/4/2009
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-13-2008, 11:34 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

وجزالك الخير كله

مشكور على المرور الطيب
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-15-2008, 05:26 PM
MRMR_MEMO MRMR_MEMO غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 56
افتراضي

تسلم ايدك على الموضوع الجميل دة
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-18-2008, 12:27 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

تسلمى على المرور
__________________
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-22-2008, 12:09 AM
memo* memo* غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 74
افتراضي

بارك الله فيك
اللهم اهدى بنات المسلمين
واجعل مسكنهم الجنة ...أمين
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-24-2008, 02:10 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

اقتباس:
بارك الله فيك
اللهم اهدى بنات المسلمين
واجعل مسكنهم الجنة ...أمين


بارك الله فيك
اللهم اهدى بنات المسلمين
واجعل مسكنهم الجنة ...أمين
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حتى لا تكون من أهل النار وتفوز بالجنة Silver منتدى نور الإيمان 3 05-31-2017 02:52 AM
ليه اسم المرأة عيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ carcosha عالم ادم 9 03-22-2010 05:55 AM
عدو المرأة لمحه حب منتدي الفنون الادبيه 0 02-18-2010 07:22 PM
المرأة بعد الزواج night_fox اضحك من قلبك 32 06-05-2009 12:19 AM
طرق تعذيب المرأة mody eljoker عالم حواء 7 11-18-2008 05:27 AM


الساعة الآن 09:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir