منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق السعودية التجاري > إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-16-2012, 04:49 AM
حدوتة حدوتة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: egypt - cairo
المشاركات: 251
إرسال رسالة عبر MSN إلى حدوتة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حدوتة
افتراضي باديكير فى بيتك من ندى ماس بدون اى اجهزة وتكاليف على الفاضى

IZE="5"][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد

ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله
بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري
وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه
والله على ما اقول شهيد


ووالله انى احبكن فى الله...




تعبتى من الذهاب الى الصالونات ...؟ !!

ملليتى من الأنتظار و زحمة الصالونات ... ؟


جرحت قدمك من الألآت ... ؟


تخشين أنتقال العدوى من الألآت .. حتى لو معقمة فى الصالونات ... ؟


الأن يوفر لنا المنتج الفرنسى رجول ناعمة كريش النعام مع بياض ولمعة تستحقيها .


لا تخبأة لرجولك بعد اليوم ...


لا للألات ولا للتعب 5088:



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

.الباديكير الحبيبات
145 ريال سعودي - 145 ريال قطري - 145درهم اماراتي 14.5 ريال عماني - 14.5 دينار بحريني -325 درهم مغربي
10.5 دينار كويتي - 38.5 دولار )


السعر شامل مصاريف الشحن بالبريد الممتاز ليصلك حتى باب البيت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

.الباديكير البودر
(115 ريال سعودي -115 ريال قطري - 115 درهم اماراتي - 11.5 ريال عماني -11.5 دينار بحريني -8.5 دينار -228 درهم مغربي -30.5 دولار )
السعر شامل مصاريف الشحن بالبريد الممتاز ليصلك حتى باب البيت





طريقة الأستخـــــــــــــدام :-

توضع حبيبات المنتج الالمانى فى وعاء دافىء من الماء .
توضع القدم به لمدة من 20 : 30 دقيقة .
تشتف بالماء الدافىء .


النتيجــــــــــــــــــة


*( دون أستخدام أى حجر أو آلة )* :052:
[/COLOR]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



لن تجدى الجلد الميت مهما كانت سمكه .


تمتعى برجول نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــاعمـــ ـــــــــة تتباهين بها امام زوجك .


... رجولك عنوان لجمـــــــــــــــالك ...


مرفق هدية مع المنتج عبارة عن كريم لتبييض اليدين والقدمين من منتجات
ندى ماس


أستقبل الطلبات عن طريق الخاص او العام فقط
أو ارسلي SMS




بالعدد المطلوب و حجم العبوة .
و اتركى الاسم و العنوان و رقم الجوال .


الدفع اما تحويل على الويسترن يونيون اوعلى حسابى البنكى
طلبك يصلك حتى باب البيت بالبريدالممتاز المصرى .
بعد 3 أيام من استلام التحويل .






او التعامل من خلا ل مندوبة بلدك او مدينتك


مندوبات ندى ماس


مصر
فراشة ماس المصرية
my nam's mas
السعودية


جدة
ام روان
ام ايهم
ام فارس






الشرقية
فراشة الشرقية


الرياض
ام سعود


الجنوب


اسلام

المدينة
امورية



المغرب


جنان المغرب


ليبيا
محل رومانس


عمان
ام البتول

الكويت
ليالى العمر

قطر
نوف










زورينا بموقعنا


ماعليكي سوى نسخ على قوقل ( موقع ندى ماس )


لتتعرفي على جديد منتجات ندى ماس


وعلى ارقام مندوبينها

مع تحياتي
ندى ماس
اخصائية الاعشاب الطبيعية



للتواصل رقمي بملفي الشخصي وارقام باقي المندوبات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-18-2012, 10:13 PM
حدوتة حدوتة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: egypt - cairo
المشاركات: 251
إرسال رسالة عبر MSN إلى حدوتة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حدوتة
افتراضي

اللهم أعنا على الموت وكربته ، والقبر وغمته والصراط وزلته ويوم القيامة وروعته
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-24-2012, 02:25 AM
حدوتة حدوتة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: egypt - cairo
المشاركات: 251
إرسال رسالة عبر MSN إلى حدوتة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حدوتة
افتراضي

اللهم زدني حكمةً وفهماً ومعرفةً وعلماً
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-08-2012, 01:27 AM
حدوتة حدوتة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: egypt - cairo
المشاركات: 251
إرسال رسالة عبر MSN إلى حدوتة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حدوتة
افتراضي

اللهم لك داعيًا، ولقسوة قلبي شاكياً ومن ذنبي خاشياً ولنفسي ظالماً وبجرمي عالماً ، دعاءَ من جمعت عيوبه وكثرت ذنوبه وتصرمت آماله وبقيت آثامه وانسلبت دمعته وانقطعت مدته دعاء من لا يجد لنفسه غافراً غيرك ولا لمأموله من الخيرات معطياً سواك ولا لكسره جابراً إلا أنت يارب ، هذا دعاء من اشتدت فاقته وضعفت حركته وقلت حيلته ، دعاء الغريب الغريق الفقيرالذي لا يجد لكشف ما هو فيه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-25-2012, 05:03 AM
حدوتة حدوتة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: egypt - cairo
المشاركات: 251
إرسال رسالة عبر MSN إلى حدوتة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حدوتة
افتراضي

سبحان العالم بكل مكنون
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-03-2012, 08:02 PM
حدوتة حدوتة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: egypt - cairo
المشاركات: 251
إرسال رسالة عبر MSN إلى حدوتة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حدوتة
افتراضي

اللهم أغنني بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمّن سواك
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-12-2012, 11:34 PM
حدوتة حدوتة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: egypt - cairo
المشاركات: 251
إرسال رسالة عبر MSN إلى حدوتة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حدوتة
افتراضي

الحمد لله الذي سكن كل شيء لهيبته
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-22-2012, 05:00 AM
حدوتة حدوتة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: egypt - cairo
المشاركات: 251
إرسال رسالة عبر MSN إلى حدوتة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حدوتة
افتراضي

سبحان من جعل كلمته بين الكاف والنون
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-30-2012, 10:44 PM
حدوتة حدوتة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: egypt - cairo
المشاركات: 251
إرسال رسالة عبر MSN إلى حدوتة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حدوتة
افتراضي

اللهم أفض عليَّ من نورك حتى أرى حكمتك في كل شيء
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-11-2012, 12:37 AM
حدوتة حدوتة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: egypt - cairo
المشاركات: 251
إرسال رسالة عبر MSN إلى حدوتة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حدوتة
افتراضي

اللهى أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماس, من, باديكير, بحبك, في, ندى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
USB Disk Security 5.4.0.12 حماية تامة من الفيروسات عبر اجهزة roi123 منتدي البرامج العامه 1 11-09-2010 06:42 PM
بحبك يعنى بحبك bosbos love منتدي الفنون الادبيه 3 07-11-2010 04:17 AM
الفاضى يعمل ايه؟تعالوا نشوف دبدوباية الصـــور ومقاطع الفيديو 11 01-31-2010 05:55 AM
اجمل ثيمات اجهزة الموتورولا amira abdo دنيا الجوال 2 12-12-2009 06:14 AM
//*-*//جميع محاكيات اجهزة الالعاب + العاب للتنزيل;) c.ronaldo25 منتدي العاب الكمبيوتر 2 08-22-2008 09:18 PM


الساعة الآن 07:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir