![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم اقدم لكم هاذي القصيده من اروع اشعار ..... خالد البصمان [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] سيلت دمع القصيد بدفتر غيابك
وطرفة باب الامل لحلام ورديه عذرك عن البوح بلل طارف هدابك ورجف الشفايا حكايه موطبيعيه ياصدق احساس غنابي وغنابك جرحين سون بصوت الشوق رديه احيان اهابك وبعض احيان ماهابك واحيان تسبقني الخطوه على الجيه في كل سكرة غلا اموت وحيابك وبكل بسمه من اشفاهك رفاهيه كيف اشرح الوضع والي جابني جابك ومنك تشكلة عشر ابيات شعريه ثلاثه ابكيتهن في صفحة اعتابك وسبعه مثل مايقولون الهواويه تايه من الحزن قبل القاك والقابك شعور سوابي الدمعه ضروريه ادري كلامي يثير الصمت بعصابك وتدري لك اخطاء ملموسه وعفويه منته امقسوم ليه اشقيك وشقابك لو جبت ...لحلامنا مبلغ وجاهيه حكم القدر سكر بوجه الامل بابك ماهو بيديك ياعمري ولا ايديه مدام خط الوصل والبعد متشابك نفس المشاوير .. بروحه... وبلجيه
__________________
]
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيدة الشاعر الأكره (احمد فواد نجم) | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 11:57 AM |
| الشاعر والملك | radwan | اضحك من قلبك | 3 | 06-28-2009 12:27 AM |
| اجمل ما ألف الشاعر الراحل " محمود درويش " سجل انا عربي!!!!! | -=(Lonley Girl)=- | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 08-16-2008 11:53 PM |