منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق السعودية التجاري > إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-26-2010, 05:21 AM
saudi saudi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 61
افتراضي لدي جهاز توشيبا نيتي الصغير موديل nb200 - 134


صبحكم الله بالخير جميعاً


لدي جهاز توشيبا نيتي الصغير موديل NB200 - 134

شبة جديد استخدامي له مايتعدى شهر تقريباً


موصفات الجهاز



مواصفات الجهاز

المعالج
Intel® Atom™ processor N270 1,6
الذاكرة
1GB
الهاردسك
160GB
حجم الشاشة
10,1
وايرلس
wlan
كاميرا
cam
بلوتوث
blu
النظام
ويندوز 7 ستارتر
windows 7 startr

الكرتون وجميع الاغراض معاه
لون الجهاز اسود




شريت الجهاز من جرير بـ 1845 ريال

لاتبخسون بقيمته

معرض الصور




هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 550x409 .





للاستفسار ع الرقم

0566993151
ابو فيصل
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوجد لدي لا ب توب توشيبا للبيع saudi إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت 0 11-26-2010 05:19 AM
برنامج Dictionary .NET المترجم الصغير العبقري ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 10-08-2010 10:47 AM
سعيود يصل الجزائر ويغادر إلي إيطاليا غدا وحتي أخر الشهر ELMAGIC MHE صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 05-21-2010 02:27 PM
(الفيل والحبل الصغير)دعوة للتغيير 1 karmen المنتدى العام 2 07-20-2009 12:10 AM
امتلك جهاز داخل جهاز مع برنامج VMware Workstation 6.5 Build 99530 Beta Silver منتدي البرامج العامه 0 06-24-2008 05:01 PM


الساعة الآن 08:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir