![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
لا بتوب توشيبا مستعمل نظيف جداً جداً ....
توشيبا ستلايت u400-150 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ] شاشة: 13.3 كاميرا مايكروفون بلوتوث وايرلس مدخل مودم مدخل شبكة **** حالة ممتازة - خالي من الخدوش ***** سعر الشراء 3800 فتح سوم من 2200 ريال " اللي يبي يسوم من هالسعر وطالع " فضلا وليس أمراً ..... للجادين وعدم البخس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هذا صورته ونفس شكل بس ترى المعالج بنتيوم |
|
#2
|
|||
|
|||
|
1500 ريال
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
شكرا اخى الكريم
__________________
موقع الشركه : https://www.dimofinf.net بريد الشركه : [email protected] من خارج السعودية : 00966920003530 من داخل السعودية : 920003530 |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا بتوب توشيبا مستعمل نظيف جداً جداً .... | ksa-q8 | سلة المحذوفات | 0 | 11-22-2010 06:24 AM |
| صور عيون رائعة جداً | MAGIC7 | الصـــور ومقاطع الفيديو | 0 | 08-24-2010 06:01 AM |
| أكله غريبه جداً بس جميله جداً ياريت كلكوا تجربوها | karmen | الصـــور ومقاطع الفيديو | 12 | 03-27-2010 05:44 AM |
| أنا تعبت جداً من كتر الشغل | karmen | اضحك من قلبك | 22 | 12-18-2009 06:59 AM |
| نكت مضحكة جداً(فيديو) | عمر-غانم | اضحك من قلبك | 3 | 06-04-2009 02:57 AM |