![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
اخباااااااااااااااااااااا ااااااركم عساكم عال العال صوري على الازعاج المحترم جوودن بما ان حدي الرصام ويخب علي ابيكم تسون لي شئ خطنطووري بذي الصوره بس ابيكم تكتبون عليها آسرار الحنين ابي تصميم حلووووووووووووووووووووووو ووووووووو يعني ياليت بعد ما تكتبون زي تسذاا تخلون (( اسرار الحنين )) كذا في لمعه او زي الي في صوره البنت النقط البيضاء وصلت ولا لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااع وبص ودمتم سالمين اي صووح فديت ضروسي نسيت الصووره هذي ![]() واذا قدرتوا تمسحون شركه نبض الابداع وتحطون مكانها ابداع بلا حدود تميز بلا حدود اي بطيخ وتحت كلمه اسرار الحنين ابي بخط صغنون وخفيف تكتبون ذبلت اوراق اشتياقي وبص وسلامتكم :"> |
|
#2
|
|||
|
|||
|
وين اصحاب القلوب الرحييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييمه
>_< |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يالبي قلبك
ان شاء الله يسساعدونك الموجودين ورده لتسس |
|
#4
|
|||
|
|||
|
جنوونتي
هذي المصيبه انتظر ولا حياه لمن تناادي >_< |
|
#5
|
|||
|
|||
|
وييييييييييييييييييينكم
<<بتبكي خخخخخخخخخخ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييينكم
>_< |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عندي مشكله حد يحلهالي بقى | karmen | منتدي الشكاوى والاقتراحات | 6 | 01-30-2010 07:14 AM |
| انا عندي اقتراح | احمدينيو | منتدي الشكاوى والاقتراحات | 1 | 12-03-2009 11:12 PM |
| عندى سؤال بس بشررررررط؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | manolly | عالم حواء | 10 | 09-16-2009 01:45 PM |
| عندى طلب (ممكن)؟؟؟ | karmen | اضحك من قلبك | 36 | 08-11-2009 03:09 AM |
| موال .... من عندى | sha3lan | الابداعات الفنيه للاعضاء | 4 | 07-14-2009 07:12 AM |