منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > منتدى نور الإيمان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #311  
قديم 06-30-2010, 04:05 AM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
رد مع اقتباس
  #312  
قديم 07-02-2010, 01:12 PM
الصورة الرمزية lost love
lost love lost love غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: فــ ق ــد الأحبـــة غــربــة ..ولــم يــ ع ــد لـى بــ ع ــدهــم بــلــد
المشاركات: 3,973
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل


هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
__________________

"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"

[-O<=(([-O<
رد مع اقتباس
  #313  
قديم 07-02-2010, 07:39 PM
ايلول ايلول غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,753
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل


هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
رد مع اقتباس
  #314  
قديم 07-02-2010, 09:50 PM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
رد مع اقتباس
  #315  
قديم 07-05-2010, 06:53 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
__________________
رد مع اقتباس
  #316  
قديم 07-09-2010, 09:11 PM
الصورة الرمزية lost love
lost love lost love غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: فــ ق ــد الأحبـــة غــربــة ..ولــم يــ ع ــد لـى بــ ع ــدهــم بــلــد
المشاركات: 3,973
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض


نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل


توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
__________________

"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"

[-O<=(([-O<
رد مع اقتباس
  #317  
قديم 07-10-2010, 01:47 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم


ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل


هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
__________________
رد مع اقتباس
  #318  
قديم 07-10-2010, 06:24 PM
الصورة الرمزية lost love
lost love lost love غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: فــ ق ــد الأحبـــة غــربــة ..ولــم يــ ع ــد لـى بــ ع ــدهــم بــلــد
المشاركات: 3,973
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم


ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل


هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض


نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل


توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
__________________

"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"

[-O<=(([-O<
رد مع اقتباس
  #319  
قديم 07-30-2010, 01:43 AM
الصورة الرمزية lost love
lost love lost love غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: فــ ق ــد الأحبـــة غــربــة ..ولــم يــ ع ــد لـى بــ ع ــدهــم بــلــد
المشاركات: 3,973
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب ,
اللهم
اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا
ارحم الراحمين اللهم
اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان
ورب غير غضبان , آمين .اللهم
ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم
ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا


حساب ورؤيتك بلا حجاب يا
أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم
تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .
اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم
اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .


واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
__________________

"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"

[-O<=(([-O<
رد مع اقتباس
  #320  
قديم 08-15-2010, 11:05 PM
GHOST GHOST غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الحيـــ ه ــــا
المشاركات: 2,693
إرسال رسالة عبر MSN إلى GHOST إرسال رسالة عبر Yahoo إلى GHOST
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم


ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل



هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون


بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أدخل, لوالديك..افلا, الدعاء, يستحقان, وأدعو


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقرأ هذا الدعاء .. من فضلك admin منتدى نور الإيمان 4 05-02-2010 06:37 AM
الدعاء الذي هز السماء Silver المواضيع والأحاديث الغير صحيحة 1 01-25-2010 06:37 AM
لماذا لا يستجاب الدعاء love habiby منتدى نور الإيمان 3 01-17-2010 11:29 AM
الشيطان يستغيث من هذا الدعاء THE KING منتدى نور الإيمان 18 12-08-2009 07:17 AM
ادخل كل يوم وادعو لوالديك -=(Lonley Girl)=- المنتدى العام 42 11-01-2008 05:55 PM


الساعة الآن 08:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir