![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
جسر ا لوداع
من ا جل حبك هجرت مدينتي ومن ا جل حبك فارقت ا حبتي من ا جل حبك رسمت لونا ا خر لحيا تي هناك في تلك ا لمدينة كنا عصفورين يغردان للحب فكم من ليلة حملت ا لنسائم صد ق شوقنا وكم من ليلة ا سهرنا ا لقمر بجميل همسات قلوبنا وكم وكم من ليلة شهدت حبنا اتذكر ا حلامنا ا تذكر جاتنا ا تذكر دموعنا وماذا بعد يا حبيبي بقي لنا هاهو لليل جمعنا قد رحل وهاهي ذكرياتنا يطويها ا لنسيان وهاهي قصة رحيل حبنا يخطها ا لبنان وهاهي ا حاسيس ا لحب تموت بل وريت ا لثرى بلا جثمان ولم يعد بها عزاء وبات نهرها لماء ا لود عطشان وقريبا حبيبي سنكون ذكرى ولكن ذكرى لن تدوم مع ا لزمان فحباً ترعرع بقطرا ت ا لندى وسقيناه بدموعنا ذهب مع ا لريح وأصبح في طيا ت ا لنسيان بيدي قدمت لك وردة وبيدك كتبت ا لوداع وبيدي كتبت ا حبك وبيدك كتبت ا ريد الأ نتقام وهجرت مدينتي علي لقاء وبات ا لقاء حلماً لأن ا لشوك لا يسكن الجنان ولكن ا ليك كلماتي فقد تكون هي ا خرا لكلمات واخر حروف يخطها لكي ا لبنان عــــــــــــذب وأ هـجـر وأ نـتــقـم وأ ثـأر لكبريائك لأني سأترك لك ا لميدان ومدينة حضنت بجوفهاً غريباً سيهجرها ليغير ا لمكان فغربتي هي حيا تي ومن داس ا لجمر بقدميه لا يهاب لهيب ا لنيران ولكن تذكر جسرا عبرت به ا لي قلبي بيدي بنيته لك وشددت به ا لبنيان ا ليوم بيدي أ هده لتبقى أطلا له علي غدرك عنوان واقسم لك قسما لن تدوسه بعد فرا قنا ا قدام ا تعلم لماذا..؟ لأن قلبي سيدي قررا لرحيل وعماقريب سيقف به ا لخفقان وستبقى مدينتي تحكي قصتي وكل من زا رها سيقول تلك مدينة اميره الليل الحزين هجرتها الأحبة وا لخلان وماتت بأيدي معشوقها وأصبح عنوانه مدينة الاحزان |
|
#2
|
|||
|
|||
|
جميــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ل
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
مشكور يا غالى
وتم نقل الموضوع الى القسم المختص وشكراً
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووور على المرور ..
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أنواع الوداع | دبدوباية | المنتدى العام | 2 | 12-28-2009 06:13 AM |
| الوداع يا اجمل منتدى؟؟ | بلابل | منتدى الترحيب والاهداءات | 13 | 09-26-2009 09:10 PM |
| قلت الوداع والروح قالت لا | al3ashk | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 09-25-2009 05:07 AM |
| حجة الوداع ( 632م - 10 هجرياً ) | GHOST | منتدى نور الإيمان | 4 | 09-04-2009 05:20 AM |
| قبلة الوداع كانت................ | karmen | المنتدى العام | 4 | 08-18-2009 12:34 AM |