![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
هبه الله
كنتى هبه الله لى فسلبنى الزمان اياكى
وكنت اضرع اليه ان اتركها فلم يسمع ابتهالاتى حبيبتى لا تنسينى وان طال غيابى سيظل حبك كالصخر راسخاً فى احساساتى سيظل حبك راسخاً وان جاء يوم مماتى انادى بأعلى صوتى احبها من يرد ندائى؟ والندم يعتصر قلبى واسمك فى صرخاتى انادى أيا حبيبه قلبى وزمانى اين انتى؟ لستى فى احضانى |
|
#2
|
|||
|
|||
|
هذا الشعر من تأليفى
اتمنى منكم ابداء الرأى |
|
#3
|
|||
|
|||
|
:clap: منتظر الردود والأّراء :clap:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
بجد انت فنان
ومتحرمناش من شعرك المتميز وتم فتح قسم للشعر وسيتم نقل الموضوع الى هذا القسم تقبل مرورى
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
فنان كبير اوووووووووووووى
__________________
متغيب للامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] BacK 8/4/2009
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
تقبلت المرور وشكرا على مروركم ونورتو الموضوع
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تم بحمد الله اصداره.’’stormkg’’2 الاسطوانه الشامله باذن الله فى البرامج التنصيب الصامت وا | Mr_tornado | منتدي البرامج العامه | 6 | 03-06-2010 01:28 AM |
| هل فهمنا معنا نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم...وكيف تكون؟؟ | GHOST | منتدى نور الإيمان | 11 | 09-04-2009 05:15 AM |
| لو سالنا رسول الله صلى الله عليه وسلم هذا السؤال ماذا سيكون جوابنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | TORGO | منتدى نور الإيمان | 6 | 08-18-2009 01:55 PM |
| الله أكبر :( قرية بالكامل تعلن اسلامها بفضل الله / التعليق ).!!! | THE KING | منتدى نور الإيمان | 4 | 07-14-2009 05:58 AM |
| سر معنى:سبحان الله والحمد لله والله اكبر ولا الله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله | -=(Lonley Girl)=- | منتدى نور الإيمان | 2 | 08-05-2008 01:28 AM |