![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
احرقي همك و قولي يا هم ربي كبير .. ؟؟
![]() أحرقي همومك قبل ان تحرقك .. كم مرة أحسستي بالألم يعتصر جوانبك؟؟ كم مرة أحسستي أنك لا تقوي على البكاء، وأن دموعك جفت؟؟ تعجز عن البكاء... ولكن الألم ما زال يسكن قلبك... والحرقة تعصرك... خوف + هم + حزن + تردد + قهر =؟؟ هذه بعضاً من الأحاسيس التي ربما قد أحسست بها يوماً ما... ولكن لا أحد يدري بمشاعرنا الدفينة التي لا ترقى للسطح ... هل تريدين بالفعل التخلص من همومك؟؟ إذا أحضري ورقة وقلم وعود ثقاب أعملي الآتي .. وبدون تردد .. أكتبي كل ما يحزنك... كل همومك... كل مشاكلك... أكتبيها كلها على هذه الورقة وبصدق وكأنك تتحدثين لشخص عزيز عليك ... أكتبي وبدون خجل أو استحياء فلا أحد سوف يطلع على ما كتبتي ..! أكتبي و أكتبي وحتى لو استمرت تلك العملية أيام.... فقط أكتبي ولا تقرأي ما كتبتي ..! بعد ذلك قومي وبدون تردد و .. أحرقي تلك الورقة .. أحرقي تلك الأوراق وأستشعري بذلك أنك تحرقين همومك معاها .. سوف تتحول تلك الأوراق إلى رماد ...!!! ومعها همومك... وتذكري أنك لن تستطيع بعدها رؤية ما كتبتي لأنه أصبح رماداً ... ومعها أيضاً همومك .. لا تحاولي أن تتذكري تلك الهموم لأنها أصبحت رماداً .. هذه التجربة نجحت مع الكثيرين بشهادة خبراء.. مهم جداً أن تقتنع بأن همومك احترقت وتحولت إلى رماد فعلا.. واخيرا إذا أصابك هم فلا تقل: يا رب ... إن همي كبير ولكن قل يا هم ... إن ربي كبير .
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
|
#2
|
|||
|
|||
|
إذا أصابك هم فلا تقل: يا رب ... إن همي كبير ولكن قل يا هم ... إن ربي كبير . $$$$$$$$$$ لم اجد كلمات افضل من هذه الكلمات
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
ميرسى جدا ليكى ايلول
تشرفت بمرورك
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
|
#4
|
|||
|
|||
|
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا جدا ليك على مرورك المعطر
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| احرقي, قولى, كبير |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمة مرتبة و حلوة كتير كتير | ابو هان | دنيا الجوال | 0 | 04-15-2010 07:46 AM |
| مع بطاطين دبدوباية قولى لطفلك أحلام سعيدة | دبدوباية | ديكورات | 2 | 12-25-2009 08:45 PM |
| هل تملك موقع كبير يستهلك باندويدث كبير شهريا.... هل تشعر ببطي موقعك.... اليك الحل | المتميز قطر | السوق التجارى | 2 | 12-22-2009 04:44 AM |
| أنا احب البنات كثير ؟ | hali633 | عالم حواء | 4 | 05-04-2009 12:54 AM |
| ممكن بنر كبير | بو فهيد | قسم طلبات التصميم | 3 | 12-05-2008 06:12 AM |