![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
شتي يا دنيي شتي فيروز شتي يا دنيي تيزيد موسمنا ويحلا وتدفق مية وزرع جديد بحقلتنا يعلا شتي يا دنيي شتي خليلي عينك عَ الدار عَ سياج اللي كله زرار بكرة الشتوية بتروح ومنتلاقى بنوَّار يحلى عيد ويضوي عيد ونزرع ونلم عناقيد شتي يا دنيي شتي وانطرني ولا تبقى تفل وتتركني وحدي عم طل وجمعتلَّك حرز زهور ياسمين ومنتور وفل زهرة بإيد وقلب بإيد يا خوفي لا قيك بعيد شتي يا دنيي شتي ونطرني بحقول الريح الدنيا عناقيدا تلاويح خبيني بفية عينيك جرَّحني حبَّك تجريح قول وزيد وغني وعيد ونزرع هالأرض مواعيد شتي يا دنيا شتي |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (فيروز), يؤدى |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لا يوجد في الصيدليات | أشلاء قلب | منتدى نور الإيمان | 6 | 02-16-2010 08:32 AM |
| رنة جوال من الرنات التي يوجد بها سحر وهدوء | حسون سبعين | دنيا الجوال | 0 | 01-04-2010 09:38 AM |
| هل يوجد أغلى من الأم | البرنس الوحدانى | المنتدى العام | 6 | 09-13-2009 10:41 AM |
| للاسف يوجد ساقطات بالمنتدى .. | EMINEM | اضحك من قلبك | 13 | 04-10-2009 10:40 PM |
| هل يوجد **الحب الحقيقى** يا جماعة | THE KING | عالم ادم | 1 | 03-05-2008 02:19 AM |