![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بالأمس ماتت حروفي واحترقت كل كلماتي
واليوم شيعت دواويني و دفنت أقلامي لن اكتب بعدك سطرا واحدا ولاحرفا صغير فانت ملهمتي يا امراةومن حبك استمد إشعاري فتبا لقدري وتعسا لأيامي ففراقك زاد شقاوتي وجدد أحزاني سابقى أعيش على رماد ذكرياتي ساترك بيتي وأغادر أحبائي وأهيم على وجهي واسكن ألطرقاتي حتى تقول الناس عني مسكين جن لفراق احبابة
__________________
صانع الخيال & lost love [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
لن اكتب بعدك سطرا واحدا ولاحرفا صغير
فانت ملهمتي يا امراةومن حبك استمد إشعاري |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ملهمتىيا, استمد, اشعارى, انبى, عاشقتى |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| &رجل*انثى& | ahmed.dodo | المنتدى العام | 1 | 07-07-2010 06:26 AM |
| انا روح انثى | روح انثى | منتدي الزوار والاعضاء الجدد | 2 | 01-31-2010 04:40 AM |
| يا عاشقتى | صانع الخيال | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 12-23-2009 05:47 AM |
| الى عاشقتى ست النساء | صانع الخيال | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 12-23-2009 05:45 AM |
| انتي كل شئ في حياتي | yousef eldeep | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 08-22-2008 11:15 AM |