![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
علمني ياالغالي...
لأحتجتلك في يوم كيف ألقاك..!! كيف أعاند حظي العاثر وقلة الحيله..!! ذبحني الشوق ذبحني الخوف دمّرني فرقاك وحتى الزمن مارحمني ورّاني من ويله علمني كيف أرتاح وأنا ماقدرت أنساك..!! وكيف أنسى وطيفك ماغاب ليله..!! ماقدرت أعيش لحظه بلا همسك وذكراك حبك جرى بالدّم وغرقت في سيله ياليتني ماعرفت الحب ولا كنت أهواك ياليتني ماخطيت دربه وذقت تهويله تعبت من كثر ما أنا أدوّرلك ولا ألقاك وتعبت من جور الزمن وزود تضليله ودام القدر جبرني احبك موت وأهواك بأصبر على حكم القوي وبأذوق ويله لكن أبيك لأحتجتلك ألقاك .. ألقاااااااااااااااك خلني أعاند حظي العاثر وقلة الحيله !!! |
|
#2
|
|||
|
|||
|
:clap: منتظر الردود والأّراء :clap:
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
تعبت انا ومين ماتعبش فينا
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
شــكــرا عــلــى الــرد والــمــرور
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
كلام جميل جدا
|
|
#6
|
|||
|
|||
![]() على مروركم ومجاملاتكم دى ....!!!!!!!!!......!!!!!!؟ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
شكراااااااااااااااااااااا اااااااااا ليكو
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
مرسي على مرورك ونورت الموضوع ..
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
بجد موضوع جميل وكلمات جمدة اوى
تسلم يدك على هذة العبرات الرائعة |
|
#10
|
|||
|
|||
|
العفووووووووووووو .. ونورتى الموضوع
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل عرفت الحب يوما؟ | دبدوباية | المنتدى العام | 0 | 06-19-2010 09:08 AM |
| ليتني أعلم سر بكائي | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 01-15-2010 09:30 PM |
| ليتني (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:19 AM |
| ليتني كنت رجلا!!!!!!!! ولكن الحمد لله أيضا أنني إمرأه | karmen | عالم ادم | 10 | 09-18-2009 02:24 PM |
| اتحداك ان عرفت تلعبها | radwan | سلة المحذوفات | 3 | 03-31-2009 11:04 AM |