منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الألعاب والترفيهه ۝ > العاب playstation XBOX PSP WII

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-10-2009, 06:43 AM
mr.x mr.x غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 52
افتراضي لمن يريد مساعدتي....

السلام عليكم.........

يا اخواني ... انا عدلت xbox1 حقي ولكن ما لقيت له أشرطة

الي يعرف محلات تبيع له أشرطةفي جدة يا ريت يدلني

وشكرا.......
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-10-2009, 11:59 AM
linkin park linkin park غير متواجد حالياً
مراقب العاب الكمبيوتر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: المغرب
المشاركات: 155
افتراضي

هل لديك ناسخ اقراص الديفيدي لكي اعطيك الالعاب لكي تحرقها على السيدي
هل اعطيك الالعاب لكي تحملها iso
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-11-2009, 02:15 AM
mr.x mr.x غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 52
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة linkin park مشاهدة المشاركة
هل لديك ناسخ اقراص الديفيدي لكي اعطيك الالعاب لكي تحرقها على السيدي



هل اعطيك الالعاب لكي تحملها iso

لا مش عندي بس يكفي تعطيني اسماء محلات وشكرا للمساعدة......
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مساعدتي...., يريد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواضيع يرجى الحذر منها THE STAR منتدى نور الإيمان 3 01-07-2010 11:59 AM
إمتحان السفاره المصريه لمن يريد أن يحصل على الجنسيه karmen اضحك من قلبك 6 08-13-2009 06:50 AM
لمن يريد مساعدتي.... mr.x سلة المحذوفات 1 08-10-2009 09:12 AM
ليون يريد هليب وفييرا mahmodsalama صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 06-04-2009 07:55 PM
من يريد فتح اكثر من ياهو sha3lan منتدي البرامج العامه 1 03-15-2008 09:27 AM


الساعة الآن 04:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir