منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-02-2008, 12:40 AM
الصورة الرمزية sha3lan
sha3lan sha3lan غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 435
افتراضي أنت...... هــــــو..... مـــــــن ...؟؟

في تلك اللحظة
أيقظني ضجيج صمتك
صمتك .. لا يزال يئنّ في أذني
صمتك عندما تلاحم ألمي مع بريق عينيك أطفىء، كما السراج الذي أنار سجى الليل و من ثم وقع و دفنت شعلته بين طيّات الرمال

غبت عنّي ..و لكن طيفك لا زال ها هنا
أراك جالسا في عرش قلبي، و لكن من بعيييد
أراك .. كما العطشة تناجي السراب لتشرب منه و لكن .. يا حسافى
فهل للنار أن تلد ماءا؟

أسمع تنهيدتك تحوم في صدري كما الحمام الزاجل و هو أسير و في رجله البردى ..
أسمع تنهيدتك كما الريح تحوم في الصحارى.. تأوي فينة و تثور الأخرى
و لكنّي أستسمحها أن تسكن بالجوار فأنتشلها من وسط عواء الذئاب و حفيف الأفاعي التي تسامرني في ليلي و تعانقني في نهاري ..
نعم .. اهتزّ جوفي و انا اسمع تناهيدك تناجيني

أتذكر حين دعوتني لمحفل حبنا يا فارسي الوسيم لنرقص في حقول النجوم و سرايا القمر؟
فأستجبت لك ..
رقصنا، رقصنا و رقصنا .. حتى دقّ ناقوس الوداع
فوقعت من حافّة أوهامي لأسقط بين ذراعيّ القدر .. فيرميني، فاهوي، فأستفيق !

الان فقط .. يقشعر قلبي من شدة الحنين لا بل من شدة اللّهيب
لم أعرف منذ ولدت -منذ حضنتني بقلبك- ما هي الحمّى
فقد كان وهج عينيك يدفّيني
و طيات جفونك تخبّيني
اه عيناك، لم أعرف أن بريقهما يوما سينضب .. بل عرفت الان
دفؤك .. لم يعد دفئا
دفؤك بات يحرقني برده، و توخزني قسوته

أنت هو .. من أغرقني حبّا و من ثم سلبني أملا
أنت هو .. من لا يرحم
أنت ......


:36_7_12::36_7_12::36_7_12:
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-13-2008, 08:55 AM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

بجد موضوعك جاااااااامد جدا ...
تسلم ايدك ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir