منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2009, 09:04 AM
الصورة الرمزية radwan
radwan radwan غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 1,682
افتراضي من بعض الاشعار الحلمنتيشى

كم يدعي حب الحبيبة مدع * * * في جلسة مرفوعة بالأربع
ولدي من قول العدالة حاكم * * * إني أحبك والشهود بأدمع



مدرس الرياضيات

إني أحبك حب السين للصاد * * * فأنت للعمر تبسيط لأعداد
جمع الأحبة عندي خير مسألة * * * فكيف أجبر عندي كسرك العاد
في قسمة الله أرزاق لنا طرحت * * * ويضرب الله أمثالا لمزداد
جذر المحبة تربيع لعشرتنا * * * وجدول الهم عندي رائح غاد

الفوا ل

حبيبتي بعينها قلابة * * * تجر قلبي جرة الربابة
تميس رقة بكل صحف * * * قمراء تملي رغبة الغلابة


راعي غنم

أهش الذئب عن عينيك بالعصا * * * ياخيرمن يمشي علىالحشيش والحصى

صاحب بنشر

لقد ملأ الهوى قلبي هواء * * * ونسم خاطري مسمار طرفك
تدوربي الهواجس دون جنط * * * على عجل أفتش حول حزمك
تحيرني عفاريت الليالي * * * وألقى الحل في تبديل بلفك


مدرس العربي

ولكم رفعت لأجلك المكسورا * * * وجزمت قولا في هواك جسورا
كيف التصرف من فعال جمعها * * * يثني صحيحا أو يعل صبورا
حتى المنادى لست أفهم وصفه * * * مادمت أنصب من مناي قصورا


ساعاتي

خراشة أنت يا حلم السويعات* * * دقيقة اللفظ تشفين الجراحات
إن كنت في السيريا عمري وصنقله* * * فلتضبطي الوقت كم يغدو وكم يات
تأملي الدرب إما عدت ثانية * * *فللعقارب صولات وجولات


مصور

حمضت صورتك التي أحببتها * * * ورأيت وجهك مشرقا بفلاش
لما رأيت رؤوسها محروقة * * * فورا نقلت لغرفة الإنعاش
__________________
افضل 15 مشارك


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-07-2009, 11:19 AM
amralbob amralbob غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مــــــــــصـــــــــــ ام الدنيا ـــــــــر
المشاركات: 1,711
افتراضي

مشكور على الأبيات الجميله ديه وتسلم اديك على اني مش بحب الاشعار خاااااااااالص بس تسلم اديك)))
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-08-2009, 05:29 AM
الصورة الرمزية radwan
radwan radwan غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 1,682
افتراضي


وبالرغم من عدم استساغتك للاشعار فانى قد سعدت كثيرا بمرورك
تقبل ردى
__________________
افضل 15 مشارك


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-09-2009, 07:14 AM
amralbob amralbob غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مــــــــــصـــــــــــ ام الدنيا ـــــــــر
المشاركات: 1,711
افتراضي

اكيد اتقبل با عسل
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاشعار, الحلمنتيشى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيارات 2009 بمصر-سيارات 2009 بمصر-سيارات 2009 بمصر-سيارات 2009 بمصرمع الاسعار عضوانيتا المنتدى العام 1 12-09-2009 04:05 AM
تحقيق شهرة منتداك باسرع وقت وارخص الاسعار امانىمحمد السوق التجارى 1 11-14-2009 02:26 PM
تحقيق شهرة منتداك باسرع وقت وارخص الاسعار امانىمحمد السوق التجارى 0 10-09-2009 12:29 AM
فرصة لن تتكرر توصيات بورصة مصرية بأقل الاسعار eecfc عالم ادم 2 07-14-2009 04:39 AM
الان مع مجموعة القطرى ضع اعلانك فى اكبر موقع اغانى باقل الاسعار مجموعة القطرى السوق التجارى 0 04-11-2009 04:02 AM


الساعة الآن 06:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir