![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يا قارئ خطـي لا تبكـي علـى موتـي فاليوم أنـا معك وغـداً في التـراب.. فـإن عشـت فإنـي معـك وإن مـت فاللذكـرى..! ويـا مـاراً علـى قبـري لا تعجـب من أمـري.. بالأمس كـنت معـك وغـداً أنت معـي.. أمـــوت و يـبـقــى كــل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى ... فيـا لـيت كـل من قــرأ خطـي دعــا لـي
__________________
life dont wait for anybody [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]love is just a big illusion No Love Without Pain So , Dont Try Love التعديل الأخير تم بواسطة l0stl0ve ; 03-02-2009 الساعة 02:06 PM |
|
#2
|
|||
|
|||
|
جميييييييييييييييل
وانا ادعولك من كل قلبى تحياتى البرنس الوحدانى
__________________
أتعلمين أن القمر يغار منك والشمس حينما تراكى تذهب لتجعلك بنورك الساطع وجمالك الرائع أن تنيرى لنا حياتنا..... كنت أسير فى طريق مظلم لا أرى فيه الا الوحدة والكآبة والحرمان ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا وترسمت على وجهى سعادة لم يرها أحد من قبل...... :x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ويـا مـاراً علـى قبـري لا تعجـب من أمـري...
بالأمس كـنت معـك وغـداً أنت معـي.. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
انا اشتريتكم انا دويتكم انا عشت ليكم فرحت ايدكم الله يجزيكم بظلمكوا يا ظلموكوا
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
فراشه الوادى المنصوره المنصوره وعسلها
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
لو كنتىاتحملتينى وصبرتى عليا شويه مكتش ضعت منك ولا ضعتى يا نور عيى
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
انتقاء راائع لمواضيعك
ف انتظار كل جديدك والله الموفق
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بداية موفقة
ولا تحرمنا من كل جديد منك |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| موتـي, تبكـي, خطـي, علـى, قارئ |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنامج قارئ صيغة كتب اللالكترونية | لما0220 | برامج الجوال | 1 | 10-15-2010 09:54 PM |
| اعذب قارئ سمعته فى حياتى | wushuman2020 | منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية | 9 | 09-27-2009 09:45 AM |
| اسكريبت القران الكريم ل 211 قارئ | wushuman2020 | منتدي تطوير المواقع والمنتديات | 0 | 08-07-2008 01:57 PM |
| قارئ ملفات الـ pdf فى اخر إصداراته Adobe Reader 9.0 | Silver | منتدي البرامج العامه | 0 | 07-02-2008 03:30 AM |
| استمع للقران الكريم بصوت 30 قارئ | afous | برامج الجوال | 0 | 03-31-2008 04:51 AM |