![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
@};- كتبت الشعر لأعبر به
@};- عن مشاعرى وأحاسيسى @};- ولم يكفينى الشعر للتعبير @};- وجفت الأقلام ولم يغويينى @};- اكتب واكتب واملأ الصفحات @};- ولكن لا شئ منها يحيينى @};- وإن الشعر يعبر عن المشاعر @};- ولكن مشاعرى كثيرة فينى @};- فلا تكفينى صفحة @};- ولا تكفينى ملايين @};- فيدى تألمنى من الكتابة @};- ولكن مشاعرى تعطينى @};- من الأحاسيس والتعابير @};- ومن كل شئ يرضينى $-)تحيات البرنس الوحدانى لا تنسوا تعطونى ارائكم b-) |
|
#2
|
|||
|
|||
|
جااااااااااااامده جدا يا علي ..
ماشاء الله عليك ومستنيين الجديد منك |
|
#3
|
|||
|
|||
|
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووور
يا معلم عمرو |
|
#4
|
||||
|
||||
|
no comment
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
كلمات متميزة
ولى اعتراض بسيط اعترض على مسمى القصيدة ؟؟
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشكوريييييييييييين
وانا احترم اراء الاخرين الله يعطيكم الف الف عافية :-bd
__________________
أتعلمين أن القمر يغار منك والشمس حينما تراكى تذهب لتجعلك بنورك الساطع وجمالك الرائع أن تنيرى لنا حياتنا..... كنت أسير فى طريق مظلم لا أرى فيه الا الوحدة والكآبة والحرمان ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا وترسمت على وجهى سعادة لم يرها أحد من قبل...... :x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x التعديل الأخير تم بواسطة البرنس الوحدانى ; 03-01-2009 الساعة 12:05 AM |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الأقلام |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|