منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2013, 02:46 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن بد

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن بدء الإنتاج فى مصنع الشركة العالمية للأنابيب المحدودة (الأنابيب العالمية) فى الجبيل وهى إحدى الشركات التابعة لها والتي سبق الإعلان عن بدء التشغيل التجريبي بها في موقع تداول بتاريخ 22/12/2012م.وقد تم تصدير أول شحنة من الأنابيب يوم الإثنين الموافق 11/03/2013م الى دولة الإمارات العربية المتحدة ، علما بأن الأثر المالى سوف يظهر فى نهاية عام 2013م.وما يزال العمل جار للحصول على شهادة الجودة العالمية ISOوشهادة معهد البترول الأمريكي API ثم الحصول على التأهيل من شركة أرامكو السعودية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) توزيع عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-24-2012 01:06 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-08-2011 12:50 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 02:07 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-13-2010 05:22 PM


الساعة الآن 02:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir