![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
كانت الشركة الام لأمريكان ايرلاينز اشهرت افلاسها منذ نحو عامتعتزم شركتا "أمريكان إيرلاينز" و"يو إس إيرلاينز" الاندماج لتكونا أكبر شركة خطوط جوية في العالم، حسبما قالت وسائل إعلام. وقالت مصادر إن الشركتين اجتمعتا الاربعاء للموافقة على الاندماج. ويعتقد أن الاعلان رسميا عن الاندماج سيتم الخميس. وسيؤدي الاندماج إلى أن تصبح قيمة أمريكان ايرلاينز مقاربة لدلتا إيرلاينز، حيث ستصل قيمة امريكان ايرلاينز إلى نحو 11 مليار دولار. وتقول تقارير إن حصة الاسد من الشركة الجديدة سيمتلكها الدائنون المشرفون على إفلاس امريكان ايرلاينز، حيث سيمتلكون 72 بالمئة من الشركة. وكانت الشركة الام لأمريكان ايرلاينز اشهرت افلاسها منذ نحو عام. وستعمل الشركة الجديدة تحت اسم امريكان ايرلاينز ولكن من المتوقع ان يكون رئيسها التنفيذي دوغ باركر المدير التنفيذي الحالي ليو إس ايروايز. ويجب ان توافق هيئة الاشرف على التنافس ومحكمة الافلاس الامريكية على الصفقة قبل اتمامها وبعد ذلك، قد تمر اعوام دون ان يلاحظ المسافرون أي تغيير. |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأزمة المالية تحتم الاندماج الاقتصادي العربي | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 12-12-2012 11:31 PM |
| شركتا طيران عربيتان تعلقان رحلاتهما لدمشق | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-29-2012 10:42 PM |
| شركتا bae وeads للصناعات الجوية الأوروبية أمام قرار الاندماج | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-09-2012 11:21 PM |
| أميركان إيرلاينز تطلب إشهار إفلاسها | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-29-2011 06:51 AM |
| شركة طيران "أمريكان إيرلاينز" تعلن إفلاسها | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-29-2011 05:53 AM |