![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
أقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه والله على ما اقول شهيد ووالله انى احبكن فى الله... كيفكم يا أحـــــــــــــــــــــــ ـــلا بنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــات عودتكم دائما" أن أجتهد لأقدم لكم كل ماهو مفيد وجديد والتوفيق من الله تعبتي من الألم أثناء ازالة الشعر ؟ مليتي من تكرار ذلك كل شهر تقريبا"؟ دفعتي مبالغ باهظه بعملية الليزر ورجع الشعر يطلع بس تحت الجلد ؟ كم مرة انحرجتي من زوجك وخبيتي رجولك ؟ لاداعي للألم ولا الملل ولا دفع المبالغ الباهظه بالليزر ناهيكي عن سلبياته ولاحتى الأحراج بعد اليوم أليكي بديل الليزر الحقيقي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] كريم ماس لعدم أنبات الشعر الزائد وعدم ظهوره نهائيا" ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مكونات كريم مانع انبات الشعر ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ خليط من زيت السعد وبيض النمل وخلطة ندى ماس السرية الكريم طبيعيا" مئة بالمئة وأمن ومجرب والأهم انه مصرح به من وزارة الصحة يعمل كريم ماس على مقاومة نمو جذور وبصيلات الشعر الزائد لأن الكريم يضعفها ويزيد من خمولها الى ان تذبل الجذور وتموت نهائيا" وبعدها لن ترين للشعر مكانا" بجسمك من مميزات كريم ماس : ليس فقط عدم أنبات الشعر الزائد بل تفتيح لون الجسم ويعطيكي نعومة بالغة طريقــــــــــــــة الأستخــــــــــــدام : ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ أول شي لازم تشيلين الشعر بطريقة النزع (الحلاوة ) يعني ولا الموس ولا الخيط ولا كريمات وبودرة الأزالة مهم جدا" أن تستخدمين الكريم بعد نزع الشعر يعني تدهنينه بعد الانتهاء من عملية الأزالة مباشرة اول يوم وثاني وثالث ورابع يوم لاتغسلينه أتركيه على الجسم فهو لا لون له ولا رائحة غير انه كما ذكرت أنه طبيعي وامن بعد كذا لمدة 15 يوم ادهنيه كل يوم ساعتين فقط واغسلينه او اتركيه على راحتك بعد 15 يوم كرري عملية الأزالة على ما ظهر من الشعر وستجدبن ان الشعر بدء يظهر بطريقة متناثرة وليست منتظمة كعهده السابق الأماكن اللى الشعر خفيف بها نحتاج استخدام الكريم لمدة شهرين وللأماكن اللي الشعر يظهر بها كثيف نحتاج الكريم لمدة ثلاث شهور بنفس الطريقة دهان يوميا" ونزع الشعر اللي بيظهر كل 15 يوم ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ أليكـــــــــــــــــــــ ـــــــم بعض التجارب البنـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــات ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ملحــــــــــوظــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــة : في بعض من النساء هرمونات الذكورة بتكون أعلى عندهن من هرمونات الانوثة مما يسبب لهم ظهور الشعر بصورة كثيفة جدا " حتى أنه يظهر في منطقة الذقن والشنب تلك النساء يحتجن أستخدامهن للكريم لمدة ستة أشهر متتالية وبعدها سينسين شىء أسمه شعر زائد بس لاينسوني من دعوة بظهر الغيب السعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــر فقـــــــــــــــــــــط 125 ريال سعــــــــــودى 42 دينار ليبــــــــــــــى 125 درهم امراتــــــــــى 125 ريال قطــــــــــــرى 13 ريال عمانــــــــــــى 13 دينار بحرينــــــــــى 50 دينار تونســـــــــــى 10 ينار كويتــــــــــــــى لا اتتردد ان تحجز طلبـــــــــــــــــــــك يوجد لنا مندوبين ومندوبات بكلا من مصـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــر ماســة العرب فراشة ماس المصرية السعوديــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــة ( جده مكة المدينة المنورة الدمام الاحساء تبوك الجنوب ) الكويــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــت قطـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــر المغـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــرب سلطنـــــة عمـــــــــــــــــــــــ ــان ليبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــيا - محــــــــل طيبـــــــــــــــة مطلوب مندوبين و مندوبات فى جميع البلاد احرصي على ان تاخذي ارقام مندوباتي مني على الخاص وللتعامل معي مباشرة عن طريق الدفع والتوصيل ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ طلبك يصلك بعد أستلامي التحويل بثلاثة ايام طريقة الدفع الويسترن يونيون وهي شركة تحويل للاموال ويصل التحويل بعد دقائق من ايداعه ![]() او عن طريق التحويل على حسابي الجاري بالبنك الاهلي المصري [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ويصل التحويل بعد يومين من ايداعه وللطلب ماعليكي الا ان ترسلين تلك البيانات بعد التحويل في رسالة على جوالي المذكور بملفي الشخصي نوع الطلب والعدد والحجم الأسم الثلاثي رقم الجوال المدينة او الأمارة المنطقة الشارع رقم البيت رقم ص . ب مع تحياتي مندوبة تسويق ندي ماس |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم . صلاة تنحل بها العقد وتنفرج بها الكرب وتُقضى بها الحوائج .
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
الحمد لله الذي لا ينسى من ذَكَرَهُ
ولا يضيع من شكره الحمد لله الذي لا يـُخَيِّبُ من قصده الحمد لله من وثق به لا يكله إلى غيره |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
التسبيح فأن التسبيح لله يرافقه حفوف الملائكة حول من يسبح لله و عند و جود الملائكة مع العبد يهزم الشيطان الرجيم
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفينى و تمدنى بالصحة و العافية |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اللهم اجعلني أحبك بقلبي كله وأرضيك بجهدي كله
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
سبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون ، يا الله يا حميد يا مجيد
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اللهم افتح علينا حكمتك وانشر علينا رحمتك يا ذا الجلال والإكرام
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماس, مع, من, الزائد, الشعر, اي, ادهشت, تخلصى, بدون, ندى |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| باديكير فى بيتك من ندى ماس بدون اى اجهزة وتكاليف على الفاضى | حدوتة | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 10 | 10-21-2012 01:58 AM |
| اعضاء في اوبك يطالبون السعودية بخفض انتاجها الزائد لضبط الاس | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-12-2012 02:21 AM |
| خدمات السائح الخليجى | أبو جاسم | إعــلانات وعـروض السيـاحة والسفـر | 0 | 12-24-2010 12:52 AM |
| الشعر الأسود/البرق/الليل/بريد/بدون تنقيط(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-25-2010 02:58 AM |
| اجمل ثيمات اجهزة الموتورولا | amira abdo | دنيا الجوال | 2 | 12-12-2009 06:14 AM |