![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد لدي مسجل كامري glx وكالة فكيتة من سيارتي لاني ركبت شاشة ملاحة وماني بحاجة المسجل , طبعا المسجل سي دي ويشغل mp3 و wav لاتنسون انه وكاله ,مسيوم خارج الموقع بـ800 ريال اتمنى منكم عدم بخس السلعة للاستفسار 0540087845 [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| AutoScreenRecorder Pro 3.1.367 Portable أقوى مسجل شاشة كمبيوتروعمل فيديوهات عالية ال | roi123 | منتدي البرامج العامه | 0 | 10-09-2010 06:39 AM |
| لما ركبت المترو | ahmed.dodo | المنتدى العام | 3 | 03-25-2010 07:49 AM |
| صور سراير عجيبة بس أفكارها جديدة لانج | دبدوباية | ديكورات | 7 | 03-17-2010 08:39 AM |
| وكالة الأنباء الفرنسية: أداء عبدربه مهتز مع مصر بسبب الأهلي والزمالك | beckham | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 01-18-2010 06:38 AM |
| وكالة ناسا تحدد ميعاد يوم القيامه(يا سلام إيه الحلاوه دي) | karmen | المنتدى العام | 4 | 09-26-2009 12:47 PM |