![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
صبحكم الله بالخير جميعاً لدي جهاز توشيبا نيتي الصغير موديل NB200 - 134 شبة جديد استخدامي له مايتعدى شهر تقريباً موصفات الجهاز مواصفات الجهاز المعالج Intel® Atom™ processor N270 1,6 الذاكرة 1GB الهاردسك 160GB حجم الشاشة 10,1 وايرلس wlan كاميرا cam بلوتوث blu النظام ويندوز 7 ستارتر windows 7 startr الكرتون وجميع الاغراض معاه لون الجهاز اسود شريت الجهاز من جرير بـ 1845 ريال لاتبخسون بقيمته معرض الصور للاستفسار ع الرقم 0566993151 ابو فيصل |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يوجد لدي لا ب توب توشيبا للبيع | saudi | إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت | 0 | 11-26-2010 05:19 AM |
| برنامج Dictionary .NET المترجم الصغير العبقري | ahmedbk90 | منتدي البرامج العامه | 0 | 10-08-2010 10:47 AM |
| سعيود يصل الجزائر ويغادر إلي إيطاليا غدا وحتي أخر الشهر | ELMAGIC MHE | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 05-21-2010 02:27 PM |
| (الفيل والحبل الصغير)دعوة للتغيير 1 | karmen | المنتدى العام | 2 | 07-20-2009 12:10 AM |
| امتلك جهاز داخل جهاز مع برنامج VMware Workstation 6.5 Build 99530 Beta | Silver | منتدي البرامج العامه | 0 | 06-24-2008 05:01 PM |