![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ماأصعب أن تبكي بلا... دموع.....وما أصعـــــب..أن تذهب بلا رجوع
وماصعب أن تشعر بالضيق....وكأن المكان من حولك ... يضــــــيق مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم فتــرى كل من حــــولك عــــــدم ويسودك احســـــــاس النـــــــدم على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق تستـــكمل وحــدك الطــريــق بلا هـــــدفٍ... بلا شــريكٍ... بلا رفيــقٍ وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد تعانى من جــــرح...لا يطــيب جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام وانت وحيــد حـــيران من .... لاحب يستمر .... ولا آهات تدوم ومهما يطول الزمن .... لاحب يستمر .... ولا آهات تدوم |
|
#2
|
||||
|
||||
|
تستـــكمل وحــدك الطــريــق
بلا هـــــدفٍ... بلا شــريكٍ... بلا رفيــقٍ وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق
__________________
![]() "... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..." "...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..." والعـدل مالوش مكــــان الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة والانســان مبقاش إنســان ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس عـــــدى حدوده خــلاص لابقـى فيه إخـــــــلاص "ولا بقـــــىفيه أمــــــان" [-O<=(([-O< |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| القمة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصة تقطع القلب !!!!! | amira abdo | اضحك من قلبك | 3 | 02-27-2010 09:29 AM |
| القلب هو القلب والقبر صندوق العمل ... ّ!! | prince of alex | منتدى نور الإيمان | 4 | 01-20-2010 06:24 PM |
| بكـــــــــــاء القلب | night_fox | المنتدى العام | 3 | 05-06-2009 07:32 PM |
| قصة يبكى لها القلب | manolly | منتدي الفنون الادبيه | 10 | 04-18-2009 09:00 PM |
| ع القمة يا واد ع القمة | mas9220 | المنتدى العام | 1 | 05-09-2008 11:09 PM |