![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
هم الغرب ونحن العرب والفرق فقط نقطة. هم يتفاهمون بالحوار ونحن بالخوار والفرق فقط نقطة. هم يعيشون في تحالف ونحن نعيش في تخالف والفرق فقط نقطة. هم يتواصلون بالمحابرات ونحن بالمخابرات والفرق فقط نقطة. عندهم المواطن100% مزبوط وعندنا100% مربوط والفرق فقط نقطة. عندهم المواطن وصل الحصانة وعندنا لا زال في الحضانة والفرق فقط نقطة. عندهم إذا أخطأ المسئول يصاب بالإحراج وعندنا يبدأ بالإخراج والفرق فقط نقطة. عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم والفرق فقط نقطة. المستقبل لأبنائهم غناء ولأبنائنا عناء والفرق فقط نقطة. هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من الذبابه والفرق فقط نقطة. هم صاروا شعب الله المختار ونحن لا زلنا شعب الله المحتار .. والفرق بيننا نقطة هم يتفاخرون بالمعرفة ونحن نتفاخر بالمغرفة والفرق فقط نقطة. |
|
#2
|
||||
|
||||
|
شكرا عبقرينو على الموضوع الجامد دة وسبحان الله نقطة تعمل الفارق الكبير دة |
|
#3
|
|||
|
|||
|
حيو معايا عبقرينو المنتدى
حلوة اوى حكاية النقطة دى يارب تجيلهم نقطة كلهم قولو آآآآآآآآآآآمييييييييييييي يييين
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
كلام مظبوط جدا بس ربنا هيوفقنا ان شاء الله وهنكون احسن منهم ..
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ههههههههههههههه
موضوع والله العظيم رائع جداومتميز وبجد يستاهل يتعلق فى لوحه الشرف ..... هههههههههههههههههههه الف مليون شكر ليك يا عبقرينو
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشكوووووووووووووووووووووو ووور على الموضوع الجامد يا مان
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
مشكور يا عبقرينو على الابداع
ولكن اسمحلى اعترض على هذه النقطة اقتباس:
ولكن برضه نحن الأحسن والأفضل والله المستعان
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#8
|
|||
|
|||
|
تسلم ايديك يا عبقرينو موضوعك جامد
تقبل تحياتى |
|
#9
|
|||
|
|||
|
الله عليك يا عبقرينو
هو ده الفرق هههههههه بس ان شاء الله احنا احسن شعب بس ناخد فرصتنا بس شكرا على موضوعك |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أصل العرب | MAGIC7 | المنتدى العام | 1 | 07-30-2010 11:28 AM |
| حب الادارة عند العرب | لمحه حب | اضحك من قلبك | 3 | 02-26-2010 01:25 PM |
| شيئ من الغضب يا حكام العرب | محمد ربيع غانم | المنتدى العام | 6 | 10-03-2009 11:10 AM |
| ياشباب العرب اتحدوو | THE KING | عالم ادم | 0 | 08-10-2008 08:43 PM |
| شوف الفرق بين عربجه الغرب من عربجه العرب | mas9220 | الصـــور ومقاطع الفيديو | 1 | 03-17-2008 10:55 AM |