![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
احببته بصمت ولم أصارحه بـ حبي
يحدثني عن ماضية و طفولته البريئة !! اسمع له وعيناي تبرق عشقاً لكلماته يضحك لمواقفه و ذكرياته الطريفة .. و أراقب ابتسامته ينتظر أن ينهي حديثة الأول .. ليخبرني عن موقفة الثاني و أنتظر أن تتجدد ابتسامته ... يرتاح للحديث معي .. و أجزم أنه يجهل معنى الـ حب أَرادَ أنْ يُفرِغَ شُحنات الماضي على مسمعي .. و يسمعني و يسمعني مُتجاهِلاً أنني أعشقه من الوريد حتى الوريد أخبرته أنني أعشقْ و لمْ أُخبره أنهُ عشيقي سَاعدْنْي لأعترفْ لمِنْ أحب بحبي له ..ولم يساعدني أن أخبره أنني إياه أعنيْ أهديته جميع قصائدي ؟؟! ليقرأها .. ليستشف عشقي ويلامس عنوان شخصيته عبر قصائدي أبهرتهُ كلماتي ..و صرّح لي إنها كتابات تغوص في أعماق قلب القارئ .. مــا عرفَ أنها لا تغوص إلا في قلب من تستهدفه .. وبخني على صمتي .. و أَخبرني إنني أنانية باحتفاظي بهذا الـ حب دون أن أشاركه الحبيب أخبرني أن حبي لا يمكن لقلب في هذا العالم أن يرفضه فهو حب صادق عميق يذوب الوجد من حرارته أتذكر كلماته !! لامستْ كلماتي مشاعره و أحاسيسه .. و ما أكتشف انه المعني يصرخ و يصرخ ليستنكر عليّ عنادي و اصرخ بصمت بركان يفور من الداخل إياك اعني .. أنت بطل قصتي و مهجة قلبي ..و بريق عينآآآآي .. أنت ال حب الذي سكن فؤادي .. أنت من سرق النوم من عينآآآآي بصوت خفي حبيبي.. أصرخ بكلماتك على جبل ليرد إليك الصدى و سيخبرك ذلك الجبل المتحجر بصوتك الذي تعالى ((انك حبى)) |
|
#2
|
||||
|
||||
|
أَرادَ أنْ يُفرِغَ شُحنات الماضي على مسمعي .. و يسمعني و يسمعني
مُتجاهِلاً أنني أعشقه من الوريد حتى الوريد ياجامد يا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تقبل مني مروري
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#3
|
|||
|
|||
|
منور الدنيا كلها يا يوسف
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
أخبرته أنني أعشقْ و لمْ أُخبره أنهُ عشيقي
__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#5
|
||||
|
||||
|
إياك اعني .. أنت بطل قصتي
و مهجة قلبي ..و بريق عينآآآآي .. أنت ال حب الذي سكن فؤادي .. أنت من سرق النوم من عينآآآآي |
|
#6
|
|||
|
|||
|
أنت الحب الذي سكن فؤادي ..
أنت من سرق النوم من عينآآآآي
__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#7
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه على التوبيك
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
جميلة جدا اكثر من رائعة
بجد مش قادرة اوصفلك شعورى وانا بقراها شكــــــــــــــــــرا لك |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اخبرته بأنني أعشق ولم اخبره أنه عشيقي
سلمت يداك أتمنالك التوفيق ياجولدن
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#10
|
||||
|
||||
|
إياك اعني .. أنت بطل قصتي
هيما بجد انت فنااااان
__________________
![]() على جنب كدا ~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~ سأعود كما كنت عندما يعود أصدقائى ومن قبلهم المنتدى واللي ما يفهمش بالاشارة الكلام معاه خسارة |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أصارحه, احببته, بصمت, بـحبي |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جروح تنزف بصمت. | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 5 | 02-20-2010 03:28 PM |
| لو ترسم بسمة!! | bosbos love | المنتدى العام | 11 | 12-27-2009 06:36 AM |
| لوحات تبكي ألمها بصمت | THE STAR | الصـــور ومقاطع الفيديو | 13 | 12-16-2009 09:42 PM |
| سأرحل بصمت من هنا | admin | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 02-09-2009 04:59 AM |
| عندما تصمت المرأة | TORGO | عالم حواء | 6 | 11-17-2008 01:51 PM |