منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2009, 01:36 PM
l0stl0ve l0stl0ve غير متواجد حالياً
خفــــ الماجيك ـــاش
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 68
مميز(الماجيك) أشعل في فؤادي الفتيل

دعوني أراكم قبل يوم الرحيل *** أرى القلب يرثي جسم عاشق نحيل

دعوني أودع صوت عمري الرخيم *** لعل بحبي أعالج قلب مضني عليل

دعوني أقبل حرف شعري الأخير *** وانشد ذكرى صاح أضحى عميل

أما الهجر يؤلم والخيانة تعاب *** فهذي دموعي فوق خدي تسيل

عقود على الحب عشنا سويا هنا *** لنا ضأ ضأ البدر دهرا طويل

لكم عانقت روح أسمي من نجوم *** به غدا الكأس فينا كشيخ جليل

أماطت على الدرب عنها اللثام *** فقالت تفضل دع عنك قال وقيل

كتبنا عهود الهوى في العيون *** لها أصبح الله معين بل لحبي وكيل

سعى القرح ينبش كل قبر عتيق *** على الأحباب فيه قد طال العويل

سلبنا أعز من في جواره احتمينا *** على اثر رحيله لم يعد فينا معيل

توارى في غيابه الجب طيفي *** تخلى بلطف وأشعل في فؤادي الفتيل

حبيب من وراء الكون عني تلاشى *** نستني بل تناست خلها والزميل

شكتني لمن فيه الحماقة رسخت *** لمن كانت عن روابيهم بالمراكب تميل

لقد خانت عهود الحب رغم إبائها *** بأحزاني الخوالي صنفتني دخيل

لا كريما يعيش للحزن عبدا *** لا كريما للحب يحيا كئيب ذليل !

إنما العيش في الحياة كتاب *** ذات معنى وذات خط ليس منه بديل

لهف نفسي ولهف نفسي عليها *** من رمتني برمش عين مرهف كحيل

إنني اليوم أندب الدهر دهري *** في زمان يهان فيه ذو النسب الأصيل

__________________
life dont wait for anybody
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
love is just a big illusion
No Love Without Pain
So , Dont Try Love
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-02-2009, 09:26 PM
الصورة الرمزية manolly
manolly manolly غير متواجد حالياً
مشرفه العاب الماجيك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: manolly world
المشاركات: 4,675
افتراضي

راااااااااااااااااااااااا اااااااائع
__________________


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-02-2009, 10:27 PM
فراشه الوادى فراشه الوادى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 63
افتراضي

الله عليك يا نجم تسلم ايدك ف ر اش ه ا ل و د ى

التعديل الأخير تم بواسطة radwan ; 03-03-2009 الساعة 06:26 AM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-02-2009, 11:04 PM
البرنس الوحدانى البرنس الوحدانى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: أعيش فى أحزانى
المشاركات: 1,574
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى البرنس الوحدانى
افتراضي

حلوووووووووووو
ونريد المزيد
تحياتى
__________________
أتعلمين أن القمر يغار منك والشمس حينما تراكى تذهب لتجعلك بنورك الساطع وجمالك الرائع أن تنيرى لنا حياتنا.....

كنت أسير فى طريق مظلم لا أرى فيه الا الوحدة والكآبة والحرمان
ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا

ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا
وترسمت على وجهى سعادة لم يرها أحد من قبل......
:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-03-2009, 12:06 AM
فراشه الوادى فراشه الوادى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 63
افتراضي

لا والله وفيك الخير جروحك والدموع بخير يجول غيروك الناس
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-03-2009, 12:08 AM
فراشه الوادى فراشه الوادى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 63
افتراضي

الله يجزيكم بظلمك ا و يا ظلموكوا
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-03-2009, 12:12 AM
فراشه الوادى فراشه الوادى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 63
افتراضي

لو كنتى اتحملتينى واصبرتى عليا شويه9 ماكنتش ضعت منك ولا ضعتى من ايديا انا عارف ان انا غلطان وانتى غلطى كمان
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-03-2009, 12:14 AM
فراشه الوادى فراشه الوادى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 63
افتراضي

سبتينى وانا عطشان للحب والحنيه
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-03-2009, 12:16 AM
فراشه الوادى فراشه الوادى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 63
افتراضي

وضعنا فى لحظه طيش انا وانتى يانور عينى فراشه الوادى
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-03-2009, 12:23 AM
فراشه الوادى فراشه الوادى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 63
افتراضي

تسلم الله عليكى يا فراشه الوادى اسم على مسمى هلى فى علمك احنا قلنا المولد فيه حرميه هم دول يا حلوين مولد الغيبوبه حماده محرم ورضا البحراوى والنجم اسلام
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشعل, الفتيل, فؤادي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من التى أسرت فؤادى THE KING عالم ادم 4 08-26-2015 12:56 AM
برنامج KMPlayer 2.9.4 مشغل افلام DVD ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 08-21-2010 07:08 AM
Spider Player 2.3.9.9 مشغل الأغاني admin منتدي شروحات البرامج 4 07-28-2009 01:08 AM
Spider Player 2.3.9.9 مشغل الأغاني admin منتدي البرامج العامه 0 05-09-2009 12:14 AM
Winamp 5.5 مشغل الملتيمديا Elmjeck منتدي البرامج العامه 1 03-15-2008 09:53 AM


الساعة الآن 05:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir