منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-23-2014, 09:55 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن طريقة صرف أرباح النصف

بالإشارة الى اعلان الشركة المتقدمة للبتروكيماويات في 2 يونيو 2014م بشأن توزيع أرباح المساهمين للنصف الأول من العام المالي 2014م ، يسر (الشركة المتقدمة للبتروكيماويات) أن تعلن لعموم مساهميها انه سوف يتم توزيع أرباح النصف الأول من العام المالي 2014م ابتداء من اليوم تاريخ 2014/07/21 م. في الحسابات البنكيه المرتبطه بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين المستحقين للأرباح والمسجلون لدى مركز إيداع الأوراق الماليه (تداول) بنهاية تداول يوم الأثنين تاريخ 2014/06/30 م. وذلك في جميع البنوك المحليه في المملكة بواقع(1.25)ريال للسهم الواحد. وسوف يقوم مصرف الراجحي بعملية توزيع أربا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن توزيع أرباح على المسا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-04-2014 09:41 AM
تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن طريقة صرف أرباح النصف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-23-2014 09:14 AM
تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن توقيع مذكرة تفاهم مع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-14-2014 09:43 PM
تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات نتائج اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-01-2014 12:47 AM
تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن فتح ثلاث محافظ استثما الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2014 09:59 AM


الساعة الآن 10:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir