منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-16-2014, 09:07 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن تاريخ وطريق

تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي لمساهميها الكرام، بأنه اعتباراً من اليوم الأربعاء 15-7-1435هـ الموافق 14-5-2014م، سوف يتم إيداع أرباح مساهميها في محافظهم، والمقر توزيعها من الجمعية العامة العادية المنعقدة يوم الأربعاء 30-4-2014م، بواقع واحد ريال للسهم الواحد (10% من القيمة الإسمية للسهم)، وبإجمالي مبلغ قدره 450 مليون ريال ، حيث تكون أحقية الأرباح، للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول)، كما في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية بتاريخ 30-4-2014م، وذلك عن طريق بنك الرياض بالتحويل المباشر للأرباح إلى الح

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-26-2014 11:50 AM
BBCArabic.com | اقتصاد admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-25-2014 12:32 PM
تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن آخر تطورات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-21-2014 09:34 PM
تعلن شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي عن توزيع أرباح على ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2014 10:15 AM
تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن آخر تطورات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2014 07:37 PM


الساعة الآن 08:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir