منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-05-2014, 09:07 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الدريس عن طريقة توزيع أرباح عام 2013م

تعلن شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات للسادة مساهمي الشركة أنه سيتم صرف الأرباح عن عام 2013م اعتبارا من 03/04/2014م بواقع (2) ريال للسهم الواحد طبقاً لقرار الجمعية العامة العادية الثامنة التي عقدت في 05/03/2014م وستكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين في سجلات (تداول) يوم انعقاد الجمعية العامة العادية الثامنة في 05/03/2014م . وقد اتفقت الشركة مع بنك الرياض لإيداع أرباح مساهمي الشركة مباشرة في حساباتهم الجارية المرتبطة بمحافظهم الاستثمارية المودع بها أسهم شركة الدريس في أي من البنوك المحلية . كما يمكن لأي مساهم من مساهمي الشركة في حالة تعثر عملية ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الدريس للخدمات البترولية و النقليات عن إيداع عائد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-05-2014 09:07 AM
تعلن مجموعة فتيحي عن طريقة وتاريخ توزيع الأرباح عن العام الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-03-2014 11:34 PM
تعلن شركة دار الاركان عن توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-12-2014 09:05 AM
تعلن شركة اسمنت ينبع عن طريقة وتاريخ توزيع الأرباح عن النصف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-15-2014 09:27 AM
تعلن شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة عن طريقة وتاريخ توزيع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2014 11:28 PM


الساعة الآن 12:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir