![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
فى غيابك يا الشوق
![]() ![]() في غيابك مارضخ لي غير [ إحساس السكوت ] وماتملكني شعور ............ .... غير إني أفقدك ! ![]() آهـ من قلبٍ تولع به يبيــه غص من / خوفه وبالنبضه [ شرق] ! ![]() أنا وردهـ بدت تذبل وضعهآ كيف تصويره ~ تخيلها سحآبة صيف بخيله حتى بالآمطار .. عمري ع القدر وآآقف محاآل الوضع تغييره ~ قدر مكتوب من ربي وهذي حكمة الأقدآآر .. ![]() مادريت ..! ليلة البارح غشاني صوتكـ العذب وبكيت .. ورحت أدور أي حاجه لاجل أنسى .. مالقيت .. إلا وجهكـ يرتسم لي ! يبتسم لي ! ودون ماأشعر بكيت !! ![]() آه من صوتِ تركـ كل الحناجر .. [ وإنتثر في دفتري ] شعر وقريته من غرامكـ .. في هوآكـ أرحل وأهاجر وإن ضوآني ليل من يمكـ سريتـه ! ياحبيبي يكفى [ أوجعت الخناجر ] ~ مابقى عرق في قلبي ماثنيته .. لو عيوني غيم وآهدابكـ محاجر ماظمى رمشك تحت دمع بكيته ~ ![]() م ن ق و ل
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
لقد عجز لسانى عن الكلام امام تلك الكلامات الرائعة
شكرا اخ silver على الموضوع الرائع والى الامام |
|
#3
|
|||
|
|||
|
شكرا على الكلمات الجميله دى ..
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فى غيابك أعيش أيام الضياع | beckham | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 01-21-2010 09:00 PM |
| طول غيابك يا نظر عين مغليك | لمحه حب | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-21-2010 01:28 AM |
| اللي بقالي في غيابك سكوتك | لمحه حب | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-21-2010 01:26 AM |
| لن تخسر فى هذا السوق | ليزابيل | اضحك من قلبك | 1 | 11-12-2009 07:06 PM |
| كلماتنا في الشوق تقتل مشاعرنا | Silver | المنتدى العام | 0 | 06-17-2008 11:29 PM |