منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-05-2012, 02:48 AM
منذركشك منذركشك غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 270
افتراضي Facebook Messenger 2.1.4651.0





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]Facebook Messenger 2.1.4651.0










دردش مع اصدقائك على الفيس بوك من سطح المكتب وتابع كل جديد دون الدخول الى اي متصفح

دردش مع الأصدقاء بينما تقوم بأمور أخرى
شاهد واستجب للدردشات مباشرةً من سطح المكتب لديك. سواء كنت تتصفح مواقع إلكترونية أخرى أو تستخدم تطيبقاً آخر، ليس عليك الانتقال منها للبقاء متصلاً.
استلم إشعارات بشكل فوري
تعرّف إلى التعليقات الجديدة والإشارات في الصور والمزيد فور حدوثها.




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2.1.4651.0, facebook, messenger


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Bigasoft Facebook Downloader 1.2.14.4652 لتنزيل اي فيديو من منذركشك منتدي البرامج العامه 0 10-02-2012 05:00 AM
برنامج لمستخدمي ال Facebook فقط! رااائع ahmedgamal منتدي البرامج العامه 1 03-06-2010 12:18 AM
facebook call tv مكالمات تليفونيه مجانيه عضوامينا منتدي البرامج العامه 1 10-24-2009 06:18 AM
facebook sms Free ارسال رسائل مجانيه عضوامينا دنيا الجوال 1 10-24-2009 06:15 AM
اضافه ال Facebook للمواقع النشر admin منتدي تطوير المواقع والمنتديات 0 10-02-2008 05:17 AM


الساعة الآن 02:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir