منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-22-2011, 01:30 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة الغاز والتصنيع الأهلية بخصوص النتائج ا

إلحاقا لإعلان شركة الغاز والتصنيع الأهلية على موقع تداول بتاريخ 22/02/2011م تود الشركة توضيح سبب انخفاض صافي الربح للنتائج المالية المنتهية في الفترة 31/12/2010م مقارنة بالنتائج المالية الأولية المعلن عنها يعود إلى الزيادة في المصاريف العمومية والإدارية نتيجة تكوين مخصصات ب13.256.000 ريال وفقاً لمايلي :1-مخصص هبوط وتقادم مخزون = 10.000.000ريال2-مخصص ديون مشكوك في تحصيلها =2.256.000ريال3-مخصص مطالبات محتملة =1.000.000 ريال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية السنوية الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 06:50 PM
إعلان إلحاقي من شركة التعاونية للتأمين بخصوص إعلان النتائج ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 02:12 AM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية الأولية للف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 06:30 PM
إعلان إلحاقي من شركة الخليج للتدريب والتعليم بخصوص النتائج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 02:40 AM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن نتائج اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:21 AM


الساعة الآن 02:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir